الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

عمرو الليثي يقدم جائزة مالية لعامل بـ"حدائق العاصمة"

الاعلامي عمرو الليثي

الاعلامي عمرو الليثي

منى الصاوي

A A

التقى الإعلامي عمرو الليثي، بالعاملين بمنطقة حدائق العاصمة، وأجرى معهم حوارات مصغرة تعرف من خلالها على وظائفهم وظروفهم الحياتية، إذ كان جميعهم لديهم أولادًا وأحفادًا، ويأتون من مناطق بعيدة للعمل من أجل كسب الرزق الحلال.

مجالات متنوعة

خلال حلقة برنامج "واحد من الناس" المبث على شاشة "الحياة"، وجّه الليثي عددًا من الأسئلة في مجالات متنوعة، وقدم جوائز مالية بقيمة إجمالية قدرها عشرة آلاف جنيه، حيث كان لمن يجيب على الأسئلة الصعبة فرصة للفوز بجائزة مالية قيمتها ألف جنيه.

عمرو الليثي مع عمال حدائق العاصمة

جبر الخواطر

التقى الليثي، مع محمد إبراهيم، الموظف السابق بوزراة النقل، قبل أن يحال إلى المعاش.

وخلال اللقاء، تعرف مقدم البرنامج على حالة الرجل المذكور، الذي قدم نفسه كمسؤول عن أولاده الذين ما زالوا يحتاجون الدعم، وأكد أنه لا يبخل عليهم بأي شيء، وأنه يمنحهم كل ما يستطيع.

وفي لفتة كريمة، قدم الإعلامي عمرو الليثي مبلغًا ماليًا قدره 5000 جنيه لـ "العم محمد إبراهيم"، وسط فرحته وسعادته، مؤكدًا أن هذا الدعم يأتي ليساعده في رعاية عائلته.

فوازير يومية

وقدم الإعلامي عمرو الليثي لبعض العاملين في المشروع جوائز مالية للإجابة على فقرة "الفوازير" التي يقدمها يوميًا. 

عمرو الليثي مع عمال حدائق العاصمة

سقوط مفاجئ

وكان عمرو الليثي قد تعرض لسقوط مفاجئ في الخرسانة خلال تصوير إحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس"، أدت إلى إصابته بجرح في الساق، وتم نقله إلى المستشفى.

لم ينتبه الليثي لوجود فراغ في الخرسانة، ما أدى إلى انزلاق قدميه وسقوطه بداخلها، وعلى الفور، صرخ الليثي طالبًا الإغاثة قائلًا: "الحقوني".

كشف عمرو الليثي عن أنه تم “تخييط” قدمه اليسرى بـ 15 غرزة، فضلًا عن وجود كدمات في الضلع اليمنى والظهر، مطمئنًا مشاهديه أن حالته أصبحت أفضل حاليًا.

search