السبت، 05 أكتوبر 2024

12:07 م

نزار الفارس: خطوبتي من حورية فرغلي كانت حقيقية

الإعلامية بسمة وهبة والاعلامي نزار الفارس

الإعلامية بسمة وهبة والاعلامي نزار الفارس

هناء سلامة

A A

كشف الإعلامي نزار الفارس، عن أسباب انتقاد العديد من نجوم الفن له في الأونة الأخيرة، وعن استضافته النجوم دون أجر، خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “العرافة”، والذي يًعرض عبر قناتي “المحور” و"النهار"، عقب أذان المغرب مباشرة.

خطوبة نزار وحورية فرغلي

وأكد الإعلامي نزار الفارس على خطوبته من الفنانة حورية فرغلي، قائلًا "الخطوبة كانت كانت حقيقية، ومفيش خطوبة اسمها خدعة، وهي كانت راضية وأنا راضي".

وقال نزار الفارس إنه استضاف العديد من النجوم أبرزهم "فيفي عبده، وياسمين الخطيب، ورانيا البحيري، وأحمد عزمي، وسامح حسين، وصافيناز، وعمر كمال، وأروى، والعديد من نجوم الفن، كما قام بدفع أجور استضافتهم كاملة.

خلاف سعد الصغير

وأوضح أن سبب اختلافه مع المطرب سعد الصغير، قائلًا: "سبب زعل سعد الصغير مني لأني أحرجته كتير بالحلقة، وسألته أسئلة نارية، وأنا دفعت له فلوس الحلقة، هو ورانيا يوسف، والله يشهد على كلامي".

القضاء المصري أنصفني

وأشار إلى أن ادعائات الفنانة رانيا يوسف غير دقيقة، معلقا: "رانيا يوسف سبب خلافنا إن أنا كنت منزل مقاطع من الحلقة وليست كاملة، وهي طلبت أحذف جزء الحجاب، ولما هي أنكرت بعض الأمور في الحلقة اضطريت أنزلها كاملة، والحمد لله القضاء المصري برأني بعد الاطلاع على المادة كاملة وامتلك وثيقة من دا، وأنا استحي إني أقول إن كلام رانيا يوسف غير دقيق وغير صحيح، وكل كلام الفنانين دا علشان أحرجتهم".

 

search