الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

صبري فواز: من يسأل عن علاقتي بالفنانين مجددا "هزعله"

الفنان صبري فواز

الفنان صبري فواز

هناء سلامة

A A

عبر الفنان صبري فواز، عن غضبه من أخبار متداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تمس علاقته ببعض الفنانين، عقب ما وصف بأنه انتقاده محمد صبحي وحسن يوسف ويوسف الشريف، خلال استضافته في برنامج “حبر سري”.

فواز أثار جدلًا واسعًا وتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشف عن اختلافه في وجهة النظر مع كل من الفنانين محمد صبحي، وحسن يوسف ويوسف الشريف، بشأن بعض تضريحاتهم أو رؤاهم المتعليقة بالفن.

عاد صبري فواز ونشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على فيسبوك لتوضيح وجهة نظره بشأن الأمر، قال فيه، "الشخص بيكون قال كلام واضح وصريح، لكن هناك مواقع تغير في سياق الكلام لأجل كسب الأنظار إليها، وبخصوص الكلام المستمر بدون أسباب واضحة في البرامج والمواقع تجاه الفنان يوسف الشريف، والفنان محمد صبحي، والأستاذ حسن يوسف، هناك أناس تقول ألف رأي مخالف لوجهة نظري، فمن حقي أيضا أن أبدي رأيي في ذلك".

أضاف، "الاختلاف في الآراء شيء جيد للغاية، ليه حاليا الاختلاف أصبح معناه هجوم فقط، والاختلاف في الآراء لا يمنع احترام الناس وتقديرهم لبعضهم البعض".

وعن طبيعة علاقته بكل نجوم الفن قالل، "علاقتي بكل زملاء الفن جميلة جدا، عمري ما كان في خلاف بيني وبين أي حد، وأنا مش بكون ضد فلان أو علان لكن بكون مخالف لرأيه، وبناء على ذلك أي موقع يسأل في الموضوع دا تاني هزعله، والكلام واضح جدا".

صبري فواز يهاجم الفنانين

وكان كشف صبري فواز عن اختلافه في وجهات النظر مع الفنان محمد صبحي فيما يخصّ دور الفن في حياة الناس، وقال “الفن مش بابا ولا ماما، ولا الشيخ ولا القس ولا المدرسة”.

وعن حسن يوسف، قال، “إن الفن ليس بالضرورة أن يقدم رسالة بل وظيفته هي المتعة”، وهو رأي مخالف لما عبر عنه “يوسف” في وقت سابق.

وقال صبري فواز عن الفنان يوسف الشريف، “بقول ليوسف الشريف يروح يشوف شغلانة حلوة فيها حاجات من اللي انت بتحبها غير شغلانتنا، طالما التلامس والفن مش عاجبك، روح شوفلك شغلانة تانية ويا سيدي بلاش محدش غصبك واحنا مش بنضربك على إيدك”

مسلسل وبينا ميعاد

آخر أعمال الفنان صبري فواز مسلسل "وبينا ميعاد"، وضم نخبة من نجوم الفن أبرزهم شيرين رضا، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادى ويوسف الكدوانى، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

search