الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

ألكانتارا أبرزهم.. ليفربول يدرس الاستغناء عن 3 لاعبين

ليفربول

ليفربول

هيثم موسى

A A

يعتزم نادي ليفربول الإنجليزي لإجراء تغييرات عديدة بين صفوفه، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، خصوصًا بعد التأكد من رحيل المدير الفني للفريق، يورجن كلوب، الذي أعلن انتهاء مسيرته مع "الريدز"  بنهاية الموسم الجاري. 

وارتبط عددًا كبيرًا من لاعبي ليفربول بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، خاصة الذين تنتهي عقودهم في الصيف المقبل. 

ويدرس ليفربول التضحية بـ3 لاعبين، لمنح فرصة للمدرب الجديد الذي يتولى مهمة تدريب الفريق خلفاً للألماني كلوب، لاختيار صفقات جديدة، حسب وجهة نظره الفنية. 

تياجو ألكانتارا

وبحسب تقارير صحفية، فإن ليفربول مستعد للسماح برحيل الثلاثي "تياجو ألكانتارا، وجويل ماتيب، وأدريان"، بنهاية الموسم، بعد اقتراب عقودهم من النهاية، ولا توجد هناك رغبة في التجديد لهم. 

وقالت شبكة "فوتبول إنسايدر" البريطانية، إن عقود الثلاثي ماتيب، وألكانتارا وحارس المرمى أدريان، ستنتهي مع ليفربول في 30 يونيو المقبل، ولن تتم تجديد صفقاتهم. 

جويل ماتيب

وتعرض تياجو ألكانتارا إلى انتكاسة جديدة، بعد أن سقط مجددًا في لعنة الإصابات خلال مواجهة أرسنال الشهر الماضي بالدوري الإنجليزي، وقد يغيب عن الليفر حتى نهاية الموسم. 

بينما شارك جويل ماتيب في 14 مباراة فقط هذا الموسم قبل أن يتعرض أيضًا لإصابة قوية في الركبة، وقد يغيب حتى نهاية الموسم الجاري، حيث يحتاج فترة طويلة للعلاج من أجل العودة إلى الملاعب. 

أدريان حارس ليفربول 

ولم يشارك أدريان هذا الموسم مع ليفربول سوى في مباراتين، منذ موسم 2020-2021، الأمر الذي يعجل برحيله، لخروجه من الحسابات الفنية. 

search