الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:23 ص

"داليتش" يكشف عن تغييرات في تشكيل كرواتيا أمام مصر غدا

 زلاتكو داليتش

زلاتكو داليتش

هيثم موسى

A A

تحدث المدير الفني لمنتخب كرواتيا، زلاتكو داليتش، عن مواجهة منتخب مصر، التي تجمعهما غداً الثلاثاء، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر. 

وتقام مباراة مصر وكرواتيا في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء، على ستاد "مصر" بالعاصمة الإدارية، في نهائي كأس عاصمة مصر. 

وكان منتخب مصر تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد من علامة الجزاء، سجله مصطفى محمد. 

وتأهل منتخب كرواتيا بعد الفوز على تونس بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي. 

أكد مدرب كرواتيا على أنه سيجري عدة تغييرات في تشكيل فريقه أمام مصر، بنهائي كأس العاصمة. 

وقال داليتش، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة مصر وكرواتيا، إن الثنائي مارتن إيرليتش ولوكا إيفانوشيتش سيغيبان عن لقاء مصر بسبب الإصابة.

أضاف أنه يسعى بشكل شخصي إلى مشاركة أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال المباراة، للاستفادة من البطولة والتحضير لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي تقام في ألمانيا. 

أكد أن مواجهة مصر مهمة للغاية بالنسبة لمنتخب كرواتيا، فهي اختبار قوي، وأفضل تحضير للبطولة الأوروبية الكبرى في ألمانيا، لذلك يسعى هو وفريقه إلى تحقيق اللقب والفوز على مصر في المباراة النهائية غداً. 

أعرب مدرب كرواتيا عن سعادته بأداء فريقه أمام تونس، غعلى الرغم من الفوز بركلات الترجيح وعدم قدرته على التسجيل خلال الوقت الأصلي للمباراة، الذي انتهى بالتعادل السلبي. 

أشار إلى أن منتخب كرواتيا يحتاج فقط إلى التحسن في النواحي الهجومية واستغلال الفرص أمام منتخب مصر، خصوصا وأنها ستكون مختلفة تماماً عن مواجهة تونس، في ظل دعم جماهيري يتوقع أن يكون أكبر من العدد الذي حضر خلال المباريات الماضية. 

search