الخميس، 04 يوليو 2024

04:25 ص

"زيزو" يتدرب بالكرة لأول مرة بعد إصابته أمام الأهلي

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

إسراء عدلي

A A
سفاح التجمع

أدى أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وخاض اللاعب تدريبات الجري بالكرة حول الملعب، بجانب أداء بعض التدريبات التأهيلية الأخرى تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة. 

ويواصل "زيزو" البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في ظل الإصابة التي يعاني منها في كاحل القدم.

الونش يواصل التأهيل 

وأدى محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية، داخل صالة الألعاب الرياضية بمقر النادي.

يأتي ذلك وفقًا للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي بنجاح خلال الفترة الماضية.

وحرص "الونش" على حضور مران الفريق اليوم بعد الانتهاء من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، لدعم زملائه قبل المواجهة المرتقبة أمام مودرن فيوتشر. 

نداي يشارك في المران الجماعي لأول مرة بعد إصابته 

كما شارك إبراهيما نداى لاعب الأبيض في جزء من المران، وخاض الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل، بالإضافة لمشاركته في جزء من تدريبات الكرة، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يؤديه في ظل الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الضامة. 

وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على متابعة اللاعب أثناء التدريبات للوقوف على كافة التطورات الخاصة بحالته.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

ويسعى لاعبو الزمالك إلى مصالحة الجمهور بعد الإخفاقات خلال الفترة الماضية، آخرها الهزيمة أمام الجونة في الدوري (3/2)، وقبلها خسارة كأس مصر على يد الغريم التقليدي الأهلي، بثنائية نظيفة.

search