السبت، 05 أكتوبر 2024

11:07 م

"محمد" دفع حياته ثمنا لـ"ولاعة".. جريمة مروعة في الجيزة (فيديو)

محمد علي - الضحية

محمد علي - الضحية

مصطفى منازع ومحمد أبو الغيط وحبيبة عاشور

A A

لم يدرك “محمد علي” الشاب ذو الـ20 عامًا من عمره، أن خلافاته مع جاره ستنتهي بمقتله بطريقة بشعة أمام أسرته في مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بإحدى قرى منشأة القناطر في الجيزة.

جرى نقل القتيل إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والتي انتدبت الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة، وجرى القبض على المتهم ويدعى “رياض” مسجل خطر.

تفاصيل الجريمة بدأت بتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بتلقيه بلاغا من المستشفى بوصول محمد على 20 سنة عامل متوفى، إثر جرح نافذ بالصدر.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى و"رياض. أحمد، 20 سنة، عاطل)، تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم بإخراج “مطواة” من طيات ملابسه وسدد للمجني عليه طعنة نافذة في الصدر، أودت بحياته في الحال.

“تليجراف مصر” انتقلت لمسرح الواقعة لإجراء حوار مع أسرة المجني عليه، لكشف أسباب الجريمة، وروى له شقيق الضحية، أن سبب المشاجرة بدأ باتصال سيدة من جيرانهم به تخبره فيه أن شقيقه المتوفى دخل محلها الخاص وأخذ (ولاعة) من داخله، وتواصلت بعدها معه لاستيضاح الأمر وأثبت لي بأن كلامها ليس له أساس من الصحة، معقبا “كانت بتتبلى عليه”.

أضاف شقيق الضحية في بث مباشر لـ"تليجراف مصر"، “بعدها بـ24 ساعة استقبلت اتصالا هاتفيا من الجيران بأن السيدة وابنها افتعلوا مشاجرة مع شقيقي واعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء وأصابوه بجرح غائر في البطن، ونقلوه إلى المستشفى”، مستطردا، “روحت أشوف أخويا قالولي البقاء لله”، موضحًا أن كاميرات المراقبة رصدت الواقعة من البداية وحتى النهاية، وبينت أن (أم المتهم) مشتركة معه في الجريمة.

اختتم بأن المتهم  كان له سابقة اتهام منذ شهر نوفمبر الماضي، فضلا عن أنه يتاجر في المخدرات، على حد قوله.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search