السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

أحداث مسلسل محارب الحلقة 15.. تركة كبيرة بانتظار حسن الرداد

أحداث مسلسل محارب الحلقة 15

أحداث مسلسل محارب الحلقة 15

جهاد أحمد

A A

اشتعلت أحداث مسلسل محارب الحلقة 15، حيث اعترف “إبراهيم شقيقة” (عمرو محمود ياسين) على “عزيز محارب” (حسن الراداد) خلال برنامج الإعلامي تامر أمين، بتحريض من المحامي حسام الجيوشي (أحمد زاهر).

ومن ثم يتزايد معدل البحث عبر المحرك "جوجل" عن أحداث مسلسل محارب الحلقة 15، ويقدمها لكم "تليجراف مصر" خلال السطور التالية.

أحداث مسلسل محارب الحلقة 15

ضمن أحداث مسلسل محارب الحلقة 15 قام المصدي (محمود الليثي) بربط إبراهيم في عمود بالحارة، عقابًا منه على شهادته ضد شقيقه محارب.

ولا تزال چيهان (نرمين الفقي) تبحث عن هاتف زوجها الذي اختفى من يوم الحادث، وهاتف وصفي المحامي.

وهدد حسام الجيوشي چيهان بتقديم أوراق ضدها إلى النيابة، لو رفضت إعطاءه نصف تركة عزازي زوجها، وأن هذا هو حقه نظير القضايا التي لفقها لمحارب في سبيل إبعاد ابنها عن المحاكمة، كما لفت نظرها إلى أنه يستطيع أن يبرىء نفسه من القضايا، ويدافع عن نفسه، لكنها هي منْ يلتف حبل المشتقة حول رقبتها.

أحداث مسلسل محارب

إرث محارب من والده

وضمن أحداث مسلسل محارب الحلقة 15، تحدثت “ستهم آمنة” (سما إبراهيم) مع منال شقيقة مُحارب، بأن والدها يملك 50 فدانًا تقوم العائلة بزراعتها، فاندهشت منال من هذه الأراضي التي كانوا لا يعلمون عنها شيئًا، بسبب هروب والدها.

حسن الرداد بمنزل أحمد زاهر

ذهب مُحارب إلى منزل حسام، وتعدى على زوجته ونجله، حيث صوّب السكين حول رقبة ابنه، ولم يتمالك حسام نفسه، وترجاه أن يُطلق سراحهم، خصوصا أن نجله يعاني مشكلة نفسية، ووعده بأن يفعل له ما يحتاجه، حتى إن أخذ أمواله كلها أو يقتله، فاستغرب محارب من خوفه على أهل بيته، رغم أنه لم يقدّر مشاعر مُحارب على والدته.

وفي نهاية أحداث مسلسل محارب الحلقة 15 طلب عزيز محارب من حسام أن يركع على رجليه ويقول "أنا مش راجل".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search