الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:10 ص

ملخص مسلسل بـ100 راجل الحلقة 15 .. انهيار سمية الخشاب

مسلسل بـ100 راجل

مسلسل بـ100 راجل

جهاد أحمد

A A

تتصاعد أحداث مسلسل بـ100 راجل حلقة تلو الأخرى، ومن ثم يتزايد معدل البحث عن أحداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 15، لمتابعة باقي الأحداث المثيرة، والمُشتعلة، وخلال السطور التالية يعرض لكم "تليجراف مصر" أحداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 15.

مسلسل بـ100 راجل الحلقة 15

بدأت أحداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 15 بمشهد اختطاف مهران "محمد رضوان" من قِبل صقر "محمد القس" تنفيذًا لطلب غالية بأن يأتي برأس مهران.

وضمن أحداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 15 ، واجهت غالية "سمية الخشاب" مهران "محمد رضوان"، وسألته عن كيفية دخوله البيت ودس الدولارات لها وماكينة التزوير، فاعترف لها على شقيقتها سونا "نانسي صلاح" وزوجها ميشو "إبراهيم السمان"، ما جعل غالية تدخل في حالة انهيار وبكاء، عندما علمت بأن شقيقتها من فعلت بها ذلك.

وأعطى صقر "محمد القس" غالية "المسدس"، لإطلاق النار على مهران، ولكن لم تستطع غالية تصويب النار نحوه، فأطلقته في اتجاه آخر، وشرعت في البكاء، ومن ثم قرروا أخذ مهران إلى "البير القبلي" لدفنه حيًا.

وتحدث صقر إلى غالية حول تأجيل عقد القران، حتى تهدأ الأمور، ويعتادا على بعضهم أكثر.

وتأثرت غالية تأثرًا شديدًا عندما علمت بما فعلته شقيقتها وزوجها، وقالت لمشيقة "سما إبراهيم" أنها لابد أن تأخذ حقها، وتجعل الكل يدفع ثمن ما فُعل بها، فقامت مشيقة بتهدأتها ونصيحتها أن تعيش وتفرح، وأن تفكر جيدًا ولا تستسلم للنار التي بداخلها.

مسلسل بـ100 راجل

والتقى عبدالله "محمود عبدالمغني" بـ"سوزي" في الڤيلا التي تختبىء بها، وطلب منها أن تستمر في تسجيل المكالمات مع علام "مصطفى منصور".

وبالرغم من تعرض عابد "حسن عيد" إلى حادث أدى به إلى العجز، وتمنى أن يعثر على زوجته وابنه، إلا أن علام لم يخبره، رغم أنه على تواصل معها، بل أنه حرضها أن ترفع عليه قضية طلاق أو خلع.

وفي نهاية أحداث الحلقة 15 من مسلسل بـ100 راجل، استيقظت غالية على كابوس محاولة مهران قتلها، فأسرعت نحو البير المدفون به مهران وأنقذته وأخرجته منه، بسبب خوفها وإحساسها بالذنب، ومن ثم  هددته أنه لو فكر أن يفعل بها شيء مرة أخرى ستقتله بيدها.

وأخذت تفكر غالية عما إذا كان ما فعلته صحيح أما لا، وتحدثت إلى نفسها بإحساسها بالراحة فور تهريب مهران، فوجدت صقر أمامها يسألها ماذا تفعل.

search