الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:58 ص

48 ساعة تحسم خروج أحمد رفعت من مستشفى زمزم

صورة ارشفية_ لاعب احمد رفعت

صورة ارشفية_ لاعب احمد رفعت

نشوي مصطفي _ عبد المجيد عبد الله

A A

قال مدير مستشفى زمزم  بالإسكندرية، محمد كامل، إنه لم يتم  نقل لاعب فيوتشر  أحمد رفعت إلى مستشفى آخر حتى الآن، قائلًا: “ننتظر  استقرار حالته وسيعاد النظر فى نقله من عدمه بعد مرور 48  ساعة”.

أحمد رفعت

وقال كامل، في تصريحات لـ"تليجراف مصر ": هناك متابعة دقيقة لحالة اللاعب من خلال أكبر طاقم لاستشاريين بالمستشفى، على مدار الساعة، ومنذ وصول اللاعب للمستشفى ونحن نعمل معه على قدم وساق سائلين الله أن يتم شفاؤه على خير. 

استفاقة أحمد رفعت

وكشف نادر شوقي، وكيل نجم فريق مودرن فيوتشر اللاعب أحمد رفعت، عن آخر التطورات الصحية للاعب الذي يظل حاليًا في المستشفى بعد سقوطه المروع في مباراة الاتحاد السكندري الإثنين الماضي.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، قال شوقي: "أنا سعيد باستفاقة اللاعب بعد أن تعافى من توقف عضلة القلب".

الطريق الصحيح

وأضاف شوقي: "تواصلت معه وزورت غرفته في المستشفى، ورغم أن بقائي معه استمر لعدة ثوانٍ فقط، إلا أن الأطباء أكدوا لي أن تحسن حالته كان جيدًا، وهذا معجزة بحد ذاتها".

وأوضح: "قرار نقله من الإسكندرية إلى القاهرة كان بيد الأطباء وأسرته، وعمومًا نحن نسير في الطريق الصحيح يومًا بعد يوم".

وفي وقت سابق، أشار طبيب فريق مودرن فيوتشر أحمد عيد، إلى أن أحمد رفعت بدأ في التنفس بشكل طبيعي دون الحاجة لأجهزة، واستعاد وعيه بالكامل، مؤكدًا أنه من الصعب تحديد موعد عودة اللاعب لممارسة كرة القدم مرة أخرى، ولكن الأهم حاليًا هو شفاؤه، وهذه العملية ستستغرق وقتًا طويلًا.

search