الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 ص

"نعمة الأفوكاتو" الحلقة الأخيرة.. مفاجآت ونهاية صادمة

الفنانة مي عمر

الفنانة مي عمر

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" تطورات سريعة ومثيرة، وكان أبرزها إعدام المحامية “نعمة” والتي تجسد دورها الفنانة مي عمر.

تكتشف “نعمة” أن ضرتها سارة "أروى جودة" قضت بالأمس ليلة كاملة في منزل ياسين الألفي، كما أعطته عنوان المنزل؛ ليقرر الانتقام منها، لكنه يفاجىء أنها تضع مبلغا ماليا ضخما في حسابها البنكي.

أبرز أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة الأخيرة 

ويتأكد صلاح "أحمد زاهر" من خيانة زوجته سارة "أروى جودة"، واستيلائها على أموال قضية الوقف، فيحاول التهجم عليها، لكنها تبعده وتطلب منه الانفصال، فيزداد غضبه عليها فيقوم بقتلها خنقا، وعلى صعيد آخر تشاهد نعمة "مي عمر" أحداث الواقعة وتخبر الشرطة عن قتل زوجها صلاح.

ويحاول صلاح دفن جثة سارة عقب وضعها داخل سجادة المنزل، وقد سبق وأن فعل ذلك مع زوجته الأولى نعمة، ويقوم بالاستيلاء على جهاز الـ"dvr" الخاص بالمكتبة التي تقع أمام منزله، حتى لا يثبت عليه أي دليل قاطع، ولكنه يصدم بوجود الشرطة أمامه، فلم يستطع الفرار.

وعلى الصعيد الآخر تذهب ماجدة "سلوى عثمان" والدة الراحل "محمد" (يلعب دور المحامي الشاب في المسلسل) إلى قسم الشرطة، وتقدم ببلاغ ضد “صلاح”، بأنه القاتل الحقيقي لنجلها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة 

وتتدرج أحداث الحلقة الأخيرة إلى التحقيق مع صلاح بتهمة قتل الشاب "محمد" المحامي، والذي كان يمارس مهنة المحاماة تحت يد نعمة "مي عمر"، لكنه ينكر التهم الموهجهة إليه قائلا: "أنا قتلت سارة مراتي علشان هي استولت على فلوسي كلها".

وتخبر نعمة "مي عمر" زوجها صلاح  بأنها سوف تترافع ضده في جميع قضايا القتل الموجهة إليه، سواء قضية سارة أو محمد، كما أنها قامت برفع قضية خلع ضده، وستفوز بها عاجلا أو آجلا.

أحداث الحلقة الأخيرة من “نعمة الأفوكاتو”

وتنتهي أحداث الحلقة الأخيرة، حيث تقوم نعمة باحتفال كبير يشمل كل أقاربها وأحبابها، داخل أحد المطاعم، كما تخبر "ياسين الألفي" أنها وقعت في غرامه، وأنها تريد الارتباط به، لكنها اكتشفت بأنها حامل، وترغب في الحفاظ على الطفل، ليرد عليها بأنها موافق على رغبتها وأنه سوف يهتم بنجلها جدا، ويخبرها أنه يتمنى أن تقبل عرض الزواج ليشاهدها بفستان الزفاف عما قريب.

ويُفاجئ الجمهور باختتام أحداث الحلقة الأخيرة بإنجاب نعمة طفلتها، ثم يحكم عليها بالإعدام.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

يضم مسلسل نعمة الأفوكاتو نخبة من نجوم الفن أبرزهم “مي عمر، وأحمد زاهر، وسلوى عثمان، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وسامي مغاور، ولبنى ونس، وهدير عبدالناصر، ومحمود غريب، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم”.   

search