الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

ملخص أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 16.. اختطاف صلاح عبدالله

باسم سمرة

باسم سمرة

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 16 أحداث مثيرة، وكان أبرزها مساندة العتاولة لبعضهم البعض ضد "عيسى الوزان" الذي يلعب دوره الفنان باسم سمرة.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 16

تدور أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 16 حول الإتحاد ما بين خضر (طارق لطفي) ونصار (أحمد السقا)،  لإنقاذ عم خميس (صلاح عبدالله) عقب اختطافه من جانب عيسى الوزان (باسم سمرة)، ويوافق الوزان على رجوع عم العتاولة مقابل قطعة الآثار التي سبق سرقتها من خزنته.

ويندم نصار (أحمد السقا) على ما حدث لعمه خميس (صلاح عبدالله) من وراء أفعاله، ويطلب منه أن يعفو  عنه، ويعتذر على ما عانى منه بسببه هو وشقيقه خضر (طارق لطفي)،  ويطلب عم خميس منهما أن يبتعدا عن السرقة، وعدم العودة لهذا الطريق أبدًا.

سرقة والدة العتاولة

وتتوالى أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 16،  وصولًا إلى سرقة سعد وعاطف (مصطفى أبو سريع) والدة العتاولة "سترة" التي تلعب دورها الفنانة فريدة سيف النصر، ويتسللان ليلًا إلى منزلها، للبحث عن سبائك الذهب، ويتضح خلال أحداث الحلقة أنهما يعملان لصالح عيسى الوزان (باسم سمرة)، ويطلب منه الأخير أن يذهب في وسط الحارة، ثم يفضح سر شادية شقيقة نصار.

مسلسل العتاولة الحلقة 16

وتستمر أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 16، حيث يطلب خضر (طارق لطفي) من والدته “سترة” (فريدة سيف النصر) أن تعتذر لحبيبته “تيحة” (نهى عابدين) عن إجهاضها، ويعنفها قائلًا "ليه بس يمّا تعملي كدا في ابن ابنك، لازم تعتذري منها على اللي عملتيه".

كما ترفض “سترة” دخول “حنة” إلى بيتها، بعد صفعها أمام كل الجيران بوسط الحارة، وتقرر “سترة” التفكير في أمر مسامحتها، بعدما قامت الثانية بتقبيل رأسها.

ملخص أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 16

وتنتهي أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 16 حول عائشة "مي كساب"، التي تذهب إلى طليقها “نصار”، وتخبره بنتائج تحليل الـ DNA  لابنه "فارس"، ويتأكد أن الأخير ليس ابنه، وأن نجله الحقيقي يعيش بعيدًا عن أحضانه وسط عائلة أخرى، ويُدعى "مالك" ويشبهه كثيرًا.

search