الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

مريضة نفسيًا.. انتشال جثة فتاة من مياه نهر النيل بالدقهلية

جثة في مشرحة - صورة أرشيفية

جثة في مشرحة - صورة أرشيفية

الدقهلية - مي الكناني

A A

انتشلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، جثة فتاة في العقد الثالثة، غارقة في مياه النيل بمدينة شربين، تبين أنها تعاني من مرض نفسي، ومتغيبة عن منزلها قبل الواقعة بساعات.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف جهات التحقيق، وانتدب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

جثة طافية 

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين، بالعثور على جثة فتاة طافية في مياه النيل بالمدينة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف لمكان البلاغ، وجرى انتشال الجثمان، وبالفحص والتحريات تبين أنه لفتاة تدعى “س.م.م.ح”، وتبلغ من العمر 30 سنة، مقيمة بمدينة شربين.

وبسؤال أهليتها تبين أنها تعاني من مرض نفسي "وسواس قهري وانفصام في الشخصية"، وتعالج لدى أطباء نفسيين، وخرجت من منزلها فجر يوم الواقعة دون علمهم، حتى عثروا عليها غارقة في المياه.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر محضراً بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

يذكر أن محافظة الدقهلية كانت شهدت حادثًا مأساويًا، خلال الساعات الماضية، حيث توفي شاب داخل سيارته في بحيرة المنزلة، بعد أن كان متجهًا لحضور جنازة والده، في مدينة الكردي.

تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء مروان حبيب، إخطار من مدير المباحث الجنائية، اللواء محمد عز، يفيد بانتشال جثتين انقلبت سيارتهما، في بحيرة المنزلة، وبانتقال الجهات الأمنية إلى مكان الحادث، تبين وفاة كل من أحمد السيد عبدالحليم العزب، 38 سنة، يعمل مهندس، مقيم مدينة الكردي، ومرافق له يُدعى، محمد أحمد دويدار، وتم نقل جثمانيهما إلى مستشفى 30 يونيو ببورسعيد، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.  

search