السبت، 06 يوليو 2024

07:15 م

خلاف على مكان التوصيل.. إصابة موظف على يد سائق بالوراق

سيارات الإسعاف

سيارات الإسعاف

كتب يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

أصيب موظف بجرح قطعي في الوجه بسلاح أبيض على يد سائق ميكروباص بسبب الاختلاف عن مكان التوصيل في الوراق، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة يفيد فيه حدوث مشاجرة أعلى الدائري بدائرة بمنطقة الوراق، وإصابة "فوزي. ع" 30 سنة بجرح قطعي بالوجه.

على الفور انتقل المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق والقوة المرافقة له وتبين حدوث مشاجرة بين المصاب و"فارس. م" 20 سنة سائق ميكروباص وبسؤال المصاب أفاد أنه اثناء استقلاله الميكروباص قيادة المتهم اختلفا على مكان التوصيل ونزول الأول فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الثاني بإخراج سلاح أبيض "كتر" من طيات ملابسه وتعدى على الأول وإحداث إصابته.

ألقي القبض على الثاني وعلى السلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة أخرى، أصيب 3 أشخاص خلال مشاجرة؛ بسبب معاكسة فتاة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

معاكسة فتاة

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم مصطفى المهدي رئيس مباحث أبو النمرس، يفيد نشوب مشاجرة بين طرفين، طرف أول “سيد، م”، 26 سنة، بجرح نافذ بالبطن، طرف ثان “محمود،م”، 19 سنة، مصاب بجرح قطعى بالرأس، و"أحمد،أ"، 19 سنة، مصاب بجرح بالرأس.

تفاصيل الواقعة

حدث ذلك أثناء سير “ندى،ع"، 15 سنة طالبة، ابنة شقيق المصاب الأول، وقام الثاني والثالث بمعاكستها، فحدثت مشاجرة بينهم بسبب ذلك وقاموا بالتعدي على بعضهم البعض باستخدام أسلحة بيضاء، وتولت النيابة التحقيق.

search