السبت، 05 أكتوبر 2024

11:28 ص

قتيل ومصاب في مشاجرة داخل محل جزارة بحلوان

جثة

جثة

مصطفى منازع

A A

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر في مشاجرة داخل محل جزارة بمنطقة حلوان، جنوب القاهرة، وقد تحرّر المحضر اللازم بالواقعة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود مشاجرة وسقوط قتيل ومصاب داخل محل جزارة بمنطقة حلوان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وجرى العثور على جثة شخص به جرح غائر بالجبهة.كما تبيّن وجود مصاب بجرح باليد.

مشادة ومشاجرة

وبإجراء التحريات، تبيّن أن المجني عليه اقترض أموالًا من المتهم ولم يردها كاملة، بل رد له جزءًا منها فقط، وبناء عليه نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة أسفرت عن وفاة أحدهما وإصابة الآخر، وتم ضبط المتهم، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

طعنة نافذة

وفي واقعة أخرى، سدّد عاطل طعنة نافذة في صدر عامل أودى بحياته بسبب خلافات بينهما في منشأة القناطر، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

بداية الواقعة، عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بتلقيه بلاغا من المستشفى بوصول محمد علي (20 عامًا، عامل) متوفى إثر جرح نافذ بالصدر.

مشادة كلامية

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبيّن حدوث مشادة كلامية بين المتوفى ورياض أحمد (20 عامًا، عاطل)، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإخراج مطواه من طيات ملابسه وسدّد له طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته في الحال.

ضبط المتهم

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم.

search