الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

لمدة شهر.. غلق كلي لمسطح كوبرى جيهان السادات بمدينة نصر

التحويلات المرورية

التحويلات المرورية

عزت جمعة

A A

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تنفيذ غلق كلي لمسطح كوبري جيهان السادات أمام القادم من شارع ذاكر حسين بمدينة نصر، لاستكمال الأعمال الخاصة بمشروع مونوريل العاصمة الإدارية بالقاهرة.
وتعيّن الإدارة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات متوقعة وتسيير حركة المرور، لاستكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بالمحطة رقم (4) بمشروع مونوريل العاصمة الإدارية بشارع ذاكر حسين، ما يستلزم تنفيذ الغلق الكلي لمسطح كوبري جيهان السادات للقادم من شارع ذاكر حسين تجاه شارع عبد الله العربي بالقاهرة.

التحويلات المرورية

وقال مصدر أمني أنه يتم إجراء بعض التحويلات المرورية والقادم من شارع ذاكر حسين تجاه شارع عبد الله العربي يسلك يمينًا شارع بني أميّة فيسارًا شارع أحمد فهيم تجاه شارع عبد الله العربي.

وأضاف أن تنفيذ هذه الأعمال سيتم ليلًا ونهارًا اعتبارًا من الساعة 12:05 صباح اليوم ولمدة 30 يومًا.
من جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وفي يوم 2 فبراير، تسببت أعمال مشروع مونوريل العاصمة الإدارية في إغلاق شارع ذاكر حسين، باتجاه ميدان إنبي، بمدينة نصر، واستعدت الإدارة العامة لمرور القاهرة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة، وتسيير الحركة، بدءًا من شارع عبد الله العربي، وحتى محمد أحمد سليم.

وبسبب أعمال المحطة رقم (4) في المشروع نفسه، يُغلق كوبرى جيهان السادات، ابتداءً من الساعة 12:05 صباح اليوم.

التحويلات المرورية

وأعلنت وزارة الداخلية أن القادم من محور عبد الله العربي إلى شارع ذاكر حسين، عليه أن يسلك يمينًا نحو شارع المستشار حافظ، فيسارًا تجاه شارع محمد أحمد سليم، فيمينًا شارع ذاكر حسين في اتجاه ميدان إنبي. أو عبر شارع محمد فريد أبو الحديد، ومنه إلى شارع محمد أحمد سليم يسارًا، ثم يمينًا باتجاه شارع ذاكر حسين.

بينما القادم من شارع ذاكر حسين، متجهًا إلى شارع عبد الله العربي، عليه أن يسلك يمينًا شارع بني أمية، فيسارًا حيث شارع أحمد فهيم.

وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة أنها تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

search