الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:48 ص

إلهام شاهين تشيد بـ"أعلى نسبة مشاهدة": مهم ويدق ناقوس خطر

الفنانة إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين

هناء سلامة

A A

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن إعجابها بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والذي تم عرضه في النصف الأول من الماراثون الرمضاني 2024

ونشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك" صورا من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" معلقة “الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة رائعه، الموضوع مهم جدا، السوشيال ميديا خربت الحياة لاستخدامها بشكل غلط، وتأثيرها على الشباب والمجتمع كله، موضوع جديد ومهم، يدق ناقوس خطر، والحقيقه مشهد المحاكمة، وحوار الفنان الرائع محمد محمود أعطى رسالة هامة جدا للمجتمع”.

وتابعت إلهام شاهين "برافو الكاتبة سمر طاهر، والمخرجة الرائعة ياسمين كامل، وكل الفنانين المشاركين في العمل أدوا أدوارهم على أعلى مستوى من الأداء ويستحقون الإشادة جميعا، مبروووووووووووك عليكم".

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وتدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول قصة حقيقية لفتاة تدعى "شيماء" والتي تلعب دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، وهي فتاة تنحدر من عائلة فقيرة، وتعاني من شدة الفقر، كما تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة بشتى الطرق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فتصبح مهووسة بموقع الـ"تيك توك"، وتتورط في العديد من الأمور الشاقة"، حتى ينتهي بها المطاف بقضية كبيرة ويتم سجنها.

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

ويضم مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وانتصار، محمد محمود، وفرح يوسف، وإسلام إبراهيم، سمر طاهر، وحوار محمد محمود، ومن تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل".

search