الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:51 ص

سلمى أبو ضيف: المشهد الأخير في "أعلى نسبة مشاهدة" لخص حكاية شيماء

مشهد المحاكمة في أعلى نسبة مشاهدة

مشهد المحاكمة في أعلى نسبة مشاهدة

شيماء رستم

A A

قالت الفنانة سلمى أبو ضيف بطلة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" إن ملخص قصة العمل هو آخر مشهد في المحكمة.

المشهد الأخير

وعلقت سلمي أبو ضيف على المسلسل عبر حسابها الشخصي من خلال موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، قائلة “مسلسل أعلى نسبة مشاهدة خلص وخلصت معاه حكاية شيماء وعائلة فتحي البنهاوي”.

المشهد الأخير في أعلى نسبة مشاهدة

وتابعت سلمى أبو ضيف أن المشهد الأخير في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لخص حكاية شيماء “بطلة القصة” واستعانت بكلماتها في المشهد الأخير قائلة “السبب الرئيسي من وجهة نظري للي هي وصلت له هو آخر مشهد في المحاكمة وهي بتقول: أنا عايزة أقول حاجة أخيرة يا باشا أنا عمري ما كنت عايزة أكون مشهورة.. كان كل حلمي إني أعيش مستورة مش خايفة وشايلة هم اللقمة اللي هناكلها بكرة أنا وأهلي.. محدش وعاني الدنيا ممكن تعمل فيا إيه”

وتابعت خلال المشهد "أهلي علموني كل اللي هما عرفينه ومن كتر الشقا والفقر اللي عاشوه معرفوش يعلموني حاجة في يوم تنفعني.. يمكن جهل مني إني معرفتش ده لوحدي بس أهي الدنيا فهمتني بطريقتها، بسبب الفقر والجهل". 

لقطة من المحاكمة

ووجهت سلمي أبو ضيف الشكر إلى مخرجة العمل ياسمين أحمد كامل على تعبها ومجهودها في أدق التفاصيل معها وإيمانها الكبير في المشروع، قائلة "عاوزة أوجه الشكر لناس كتير أولهم المخرجة.. شكرا على روئيتك وتعبك وتوجيهك وإخلاصك".

وأكدت سلمى أبو ضيف على دعم شركة الإنتاج لها وإعطائها هذه الفرصة الكبرى إيمانا بها.

لوحة شيماء

وتابعت سلمي أبو ضيف "وشكرا لكل طاقم العمل على تعبكوا ومجهودكم الجبار وشكرا لكل زمائلي اللي بقوا عائلة ليا.. وشكرت الرسام الذي ظهرت لوحاته في العمل وآخرها لوحة شيماء التي ظهرت في مشهد النهاية والذي كان معبرا وهاما للغاية واستخدمته المخرجة في رؤية إخراجية بإغراقه في النيل، وهو مكتوب عليه شيماء في دلالة منها على وقوع بطلة العمل في مصيبة".

لوحة شيماء

كما قامت سلمى أبو ضيف بتوجيه الشكر لمصممي الديكور، ومصممي الملابس الذين ساعدوهم في التعايش مع الشخصيات بكل سهولة.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

واختتمت منشورها بشكر كل زملائها في العمل، وكل شباب وطاقم الإخراج والإنتاج مؤكدة على جهودهم وتعبهم خلال العمل، وشكر مؤلفة العمل سمر طاهر على تناولها وكتابتها للشخصيات وسردها للقصة، معلقة "خلتنا نقع في غرام الشخصيات وقضية أعلى نسبة مشاهدة".

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يذكر أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تم عرضه في الجزء الأول من رمضان عبر 16 حلقة، على مجموعة قنوات mbc، وكانت آخر حلقاته في الساعات الأولى من صباح اليوم فجرا.

وتدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول فتاة “تيك توكر” تعيش صراعا مع الفقر والجهل الذي دفعها للقيام بأعمال غير لائقة بقصد أو بدون قصد من أجل التربح وإنقاذ عائلتها من الفقر.

شيماء “سلمى أبو ضيف”
مشهد من المحاكمة من الحلقة الأخيرة 
مشهد من المحاكمة من الحلقة الأخيرة 
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

فريق العمل 

شارك في بطولة أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، ومحمد محمود، وأنعام سالوسة، وانتصار، وفرح يوسف، وإسلام إبراهيم ويوسف عمر ونخبة من الوجوه الشابة.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
search