السبت، 05 أكتوبر 2024

11:06 ص

بعد استبعاده من المران أمس.. موقف دونجا من مواجهة فيوتشر

نبيل عماد دونجا

نبيل عماد دونجا

إسراء عدلي

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مصير نبيل عماد “دونجا” لاعب وسط الفريق الأبيض، من المشاركة في مباراة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لاسيما بعد استبعاده من تمرين الأمس. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إن استبعاد دونجا من مران الفريق أمس جاء نتيجة لإرهاقة والمحافظة عليه"، مشيرا إلى أن إصابته ليست خطيره. 

وأضاف أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، فضل إراحة دونجا من تمرين الأمس، للحفاظ على سلامة اللاعب، لأنه كان يعاني من إرهاق عضلي، بحسب تشخيص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة. 

وأتم المصدر: "دونجا سيعود بشكل طبيعي لتدريبات الفريق، وسيشارك في مباراة مودرن فيوتشر المقبلة".

وكان “دونجا” قد خاض تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران الفريق أمس وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق بالتنسيق مع الجهاز الطبي، لعلاج الإرهاق العضلي الذي يعاني منه اللاعب، بعد مشاركته في الودية الأخيرة أمام فريق زد، والتي أقيمت يوم السبت الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

واكتفى اللاعب بأداء التدريبات التأهيلية والبدنية داخل صالة الألعاب الرياضية، وأرضية الملعب، ولم يشارك في المران الجماعي.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

ويسعى لاعبو الزمالك إلى مصالحة الجمهور بعد الإخفاقات خلال الفترة الماضية، آخرها الهزيمة أمام الجونة في الدوري (3/2)، وقبلها خسارة كأس مصر على يد الغريم التقليدي الأهلي، بثنائية نظيفة.

search