الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

أكرم توفيق: أنا أفضل من هاني وفؤاد وعمر كمال في مركزي بالأهلي

حسين الشحات وأكرم توفيق

حسين الشحات وأكرم توفيق

يوسف المصري

A A

قال أكرم توفيق، نجم فريق كرة القدم الأول بنادي الأهلي، إنه الأفضل في مركز الظهير الأيمن بالفريق الأحمر في الوقت الراهن.

وجاء ذلك على هامش استضافة أكرم توفيق رفقة زميله حسين الشحات، ببرنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة "MBC مصر" خلال شهر رمضان.

وأضاف توفيق: "أرى أن أكرم توفيق هو أكرم توفيق وأي لاعب يرى نفسه الأفضل في مركزه".

وتابع: "الأفضل في مركز الظهير الأيمن داخل الأهلي، أكرم توفيق ثم عمر كمال عبد الواحد، وفي المركز الثالث والرابع محمد هاني وكريم فؤاد".

وعلق توفيق على أزمة زميله بالفريق حسين الشحات، مع ظهير أيمن فريق بيراميدز، المغربي محمد الشيبي، قائلا: "أرى أن كل منهما أخطأ في حق الآخر".

مشكلة الشحات والشيبي في طريقها للصلح

وكشف حسين الشحات خلال البرنامج ذاته أن مشكلته مع الشيبي في طريقها للحل، مشيرا إلى أن الأمور الآن تسير في اتجاه المصالحة بين الطرفين برعاية ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز.

ويتواجد أكرم توفيق حاليا مع المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة كرواتيا في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "مصر" بالعاصمة الإدارية الجديدة، في نهائي كأس عاصمة مصر.

فيما غادر حسين الشحات معسكر المنتخب قبل خوض المباراة الأولى أمام نيوزيلندا، التي انتهت لصالح الفراعنة بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي من ركلة جزاء في الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

ويستعد فريق الكرة بنادي الأهلي لخوض مواجهة سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل 29 مارس، في "دار السلام" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

search