الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

بسمة وهبة لـ"نزار الفارس": "أنت جاي مصر ليه؟".. والجمهور: "عيب عليكي"

نزار الفارس

نزار الفارس

شيماء رستم

A A

أثارت الإعلامية بسمة وهبة، غضب الإعلامي نزار الفارس، بسؤالها له “أنت جاي مصر ليه؟ وجاي تعمل حوارات مع فنانين مصريين بس ليه؟”.

حوار ساخن بين بسمة وهبة ونزار الفارس

ورد الإعلامي نزار الفارس، عليها غاضبا “مصر للجميع.. إيش لون هذا السؤال؟ يا ست الكل”، مؤكدا أنه يحب مصر لأن مصر أم الدنيا.

وقالت بسمة وهبة لنزار الفارس: “أنت محتاج تتشهر وجاي مصر عشان مصر هي إللي بتشهر كل الناس، فقام بالرد عليها قائلا ”أكيد الجواب نعم".

الجمهور لـ"بسمة وهبة": “أنتي مش قاضي”

بينما انهالت التعليقات على بسمة وهبة، منتقدين أسلوب الحوار مع نزار الفارس، إذ قال أحدهم: “عيب أوي طريقة الكلام المفروض إنك كأعلامية تبقي محايدة وتجنبى رأيك الشخصي”.

وأضاف “هجومك على الضيوف غير مقبول حتى لو هو غلطان أنتي مش قاضي على الناس أنتي جايبة الناس تهزأيهم وبهدلتى حورية فرغلي إيه ده”.

وعلق آخر قائلا: “والله عيب عليكي على اللي عملتيه في الحلقة هاي.. كان إلك جمهور كبير بس الحلقة هاي طلعت عقدك النفسية والسواد اللي جواتك ما احترمتي الضيف وهاي تعتبرإساءة للشعب العراقي كله”.


 

“نزار غالبك إعلاميا”

وعلقت أخرى بالقول “حبيته رغم إني ما بعرفه إلا منك قد كده ثابت محترم ذكي مراوغ بالقدر الهجومي الذي تتبعيه ما دخلنا نحن ولا دخل مصر الغالية بمواقف قالها لك من بداية حواره وكانت واضحة”.

وأضافت “عنده مادة بصرف النظر كيفية الوصول إلى محتواها ونحن كمشاهدين آخر همنا نعرفها الصراحة بيعرض على الضيوف وهم يقبلون بصورة أو بأخرى بينصدمون بيتعلمون بينهاروا كل ده مالنا فيه، إذن لماذا التجريح والهجوم، درس أخلاقي مثلا ولا أيضا مادة إعلامية تستخدمينها؟؟ محترم يا ضيف أحييك وأحيي فيك ثباتك”.

وأشاد آخرون بالإعلامي العراقي نزار الفارس، إذ قال أحدهم: "بسمة... نزار فارس صغرك كتير وغلبك إعلاميا".

search