السبت، 05 أكتوبر 2024

05:33 م

ريتا حرب: النجاح في مصر شهادة على "الشطارة والإبداع"

ريتا حرب

ريتا حرب

منى الصاوي

A A

"الضيوف في الكواليس بتقول كلام.. وعلى الهوا بتقول كلام تاني خالص.. أنا بستغرب"، بهذه الكلمات ترى الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أن هناك عدد من النجوم لا يعكسون حقيقتهم، إذ يظهرون فقط بصورة جيدة أمام الأضواء، ولكن الحقيقة تكون مختلفة تمامًا. 

مساحة للتعبير

وقال حرب، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إنه “ليس لدى الجميع هذه الصورة الجميلة التي يظهرونها أمام الجمهور”.

أوضحت أن العمل الإعلامي صعب ولكن التمثيل به بعض المساحة للتعبير عن النفس.

صعوبة النجاح

أكدت الفنانة اللبنانية أن تجربتها في العمل الفني والإعلامي أمام 100 مليون مصري كانت تجربة كبيرة، لافتة إلى أن مصر بلد كبير وتحقيق النجاح فيها أمر “صعب جدًا”.

شطارة إبداع

تابعت أن “تحقيق النجاح في مصر يُعتبر شهادة على الشطارة والإبداع”، مشيرة إلى أن حب الجمهور المصري لها يمثل شيئًا كبيرًا وفي الوقت نفسه مرعبًا بالنسبة لها.

واعتبرت أن النجاح في مصر يُعد المؤهل الأساسي للفنان لتحقيق النجاح في جميع البلدان العربية الأخرى.

التواصل بعد الانفصال

وعن تصريحاتها السابقة عن طليقها، قالت حرب، إنها لم تندم يومًا على ما قالته ضده، موضحة أنها انفصلت عنه منذ فترة طويلة، ولم يتواصل مع أولادهما.

وأشارت إلى أن أولادها أصبحوا أكثر نضجًا لفهم تصريحاتها عن طليقها بطريقة سليمة، مؤكدة عدم رغبتها في أن يرى الجمهور مشاكلها الشخصية أو يتدخل في حياتها الخاصة، قائلة "بيغيروا من قوتي.. أنا ناجحة وأحب الاستمرار وأسير في طريقي".

search