الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

نادر أبو الليف: "علا رامي بنت بلد.. والعيبة متطلعش منها"

علا رامي وأبو الليف

علا رامي وأبو الليف

شيماء رستم

A A

تحدث الفنان نادر أبو الليف، عن قصة الحب التي جمعته بالفنانة علا رامي، وكللت بالزواج عام 2010، خلال لقائه مع الإعلامية إنجي هشام، على شاشة قناة "هي".

ولم تستمر قصة أبو الليف وعلا رامي طويلا، إذ انتهت بالطلاق بعد سنتين ونصف. 

نادر أبو الليف عن علا رامي

وأكد نادر أبو الليف، أنه لم يطلق علا رامي، بعد تحقيقه النجاح والشهرة بعد إطلاق أغنية “دولا مجانين”، قائلا: “أنا مسبتش علا رامي بعد ما اتشهرت”.

وقال إنها سيدة شرقية وبنت بلد ومحترمة، واصفا إياها: “العيبة مش بتطلع من بوقها.. فمستحيل إنها تقول الكلام ده عنه وأنه سابها عشان الشهرة.. لأن في بينهم عيش وملح".

وأكد نادر أبو الليف أنه يكن لـعلا رامي كل الاحترام والتقدير ويقدر العشرة، قائلا: “في بينا عشرة وكنت في يوم من الأيام بأكل من إيديها ولازم أعمل احترام للقمة العيش إللي أكلناها سوا”.

بداية القصة 

نشبت شرارة الحب بين نادر أبو الليف وعلا رامي، خلال دراستهما في معهد قريب من المعهد الذي كانت تدرس به علا رامي، ولكنهما تزوجا عام 2010، قبيل شهرة أبو الليف.

وأكدت علا رامي أن سبب الطلاق هو انشغال نادر أبو الليف في أعماله وحفلاته وأصبح مشغولا عنها، خلال لقائها في برنامج “كلام الناس” مع ياسمين عز عبر قناة mbc مصر، في وقت سابق.

وقالت علا رامي إنها لم تطلب من نادر أبو الليف تغيير شكله الذي ظهر به في بداياته، بل كانت تحبه لأنه مختلف عن البقية وكانت تحبه كما هو.

استمر زواج نادر أبو الليف وعلا رامي لمدة عامين ونصف، وتطلق الثنائي بكل احترام دون خلافات أو مشاكل أو أحاديث سيئة عن بعضهما البعض في وسائل الإعلام.

 

كواليس نجاح أول ألبوماته

وأكد نادر أبو الليف، أن نجاح أول ألبوماته كينج كونج، سبب له خوفا وذعرا من الخطوة التالية، حيث قال “كان فيه خبرة وخوف من الجمهور لأن لازم أحافظ عليه، وكان لازم أختار الكلمة وأقدم له الحاجة اللي أرتقي بيها ليه، وده كان فكر واتنفذ ولاقى نجاح كبير جدًا الحمد لله رب العالمين".

وتابع "في نجوم كتير نجحوا بأغنية مبقاش عندي ثقة في حد، من الألبوم، واللي نجح بيها رضا البحراوي خلاها شعبي ونجحت معاه”.

وعن نجاح أغنية “مبقاش عندي ثقة في حد”، علق أبو الليف: “أغنية مبقاش عندي ثقة في حد دي حياتي اللي عيشتها، وتعبت وشقيت واتجرحت وكل ما يخطر على بالك، أغنية فيها قصة حياتي كلها”.

وأكمل “علشان كده حاسسها أوي ولما بغنيها بعيط من جوايا، لأن كلمة فيها أنا، ولو مكنتش حاسسها كده مكنتش هتطلع بالأداء والطرب والسلطنة والحزن والتعب ده، ولا كان الجمهور هيحبها ولا يستوعبها”.

وأردف “أنا كانت الدنيا بايظة معايا ومش باين لها أي ملامح، وقالولي تعالى نعمل ألبوم وكل ما ننزل أغنية ونلاقي الجمهور حاببها هننزل أغنية لغاية ما نوصل لألبوم، وكل الأغاني اللي نزلت عملت نجاح ساحق”.

وواصل “بعدين عملت تتر بركوتة وعمل نجاح كبير، والبرنامج نجح بالأغنية طبعًا مع احترامي للنجم الكبير محمد بركات، ولكن الناس كانت بتستنى البرنامج علشان تسمع التتر، فكانوا بيتشدوا للبرنامج عن طريق الأغنية، وربنا كرمني وبقى ليا وجود في الساحة الفنية”.


 

search