الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

مسلسل "بدون سابق إنذار" الحلقة الأولى.. قضية إثبات نسب

بدون سابق إنذار

بدون سابق إنذار

ميرونا سامي

A A

شهدت أحداث  مسلسل “بدون سابق إنذار” الحلقة الأولى، الكشف عن معاناة الزوجين آسر ياسين “مروان” وعائشة بن أحمد “ليلى” بسبب مرض نجلهم الصغير بالسرطان.

يشار إلى أن مسلسل “بدون سابق إنذار” يعرض يوميا على قناة “DMC”، ومنصة watch it، عقب أذان المغرب مباشرة.

أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار” الحلقة الأولى 

بدأت أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار” الحلقة الأولى، بفلاش باك بتواجد المهندس مروان الذي يقوم بدوره آسر ياسين، وليلى مع مجموعة من أصدقائهم، قبل أن يتم زواجهما، حيث كانا يتواجدا في إحدى أماكن السهر في دبي، وكانت حينها الأحداث في عام  2014.

 وتعود الأحداث إلى وقتنا الحالي في المشهد التالي، حيث يتواجد مروان وليلي في عيادة طبيبة نفسية، وتشكو عائشة بن أحمد من معاناتها من روتين حياتها كزوجة، بدون اهتمام من زوجها.

ومن أبرز لقطات أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار” الحلقة الأولى، تلقي ليلى مكالمة من مدرسة نجلها عمر الطفل “سليم مصطفى”،  خلال تواجدهما بالعيادة مع الطبيبة النفسية، وإبلاغها بتعرض نجلهما لوعكة صحية وشعوره بالإعياء المفاجئ.

وتجاهلت الأم أمر مرض نجلها بسبب انشغالها في ظروف عملها معتقدة إنه إرهاق طبيعي، وعندما عاد مروان وليلى إلى المنزل بدأ الشجار بينهما، وكان نجلهما عمر في غرفته وفجأة دخل في حالة إغماء.

وهنا بدأ الزوجان يشعران بالقلق على نجلهما “عمر” وتم نقله إلى المستشفى، ومن ثم تنقلب الأحداث رأسا على عقب، خصوصًا بعد طلب الطبيب منهما بذل نخاع لمعرفة سبب مرض الطفل  بسبب أن كرات الدم البيضاء مرتفعة للغاية، ولديه نقص في صفائح الدم.

ومن المشاهد الأكثر صعوبة في أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار” الحلقة الأولى، هو اكتشاف إصابة نجلهما بسرطان في خلايا الدم و احتياجه إلى علاج مكثف وزرع نخاع.

وتم اقتراح ابن عمه الطفل “زين” بالتبرع بالنخاع لعمر ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن بمفاجأة غير متوقعة عدم تطابق الخلايا بينهما، وتنتهي الأحداث بقول الدكتور إن هناك طفل منهما ليس ابنهما واستحالة يكون الطفلان أولاد عم.

search