السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

4 حرائق في 24 ساعة.. تدمير مصنع وأتوبيس ومطعم

حرائق في 4 محافظات اليوم

حرائق في 4 محافظات اليوم

زينه الهلالي

A A

شهد عدد من المحافظات حرائق متفرقة، خلفت وراءها خسائر وأصابت عددا من المواطنين، خلال الـ24 ساعة الماضية. 

مصنع الزيوت بالمنوفية

في محافظة المنوفية، نشب حريق بمصنع للزيوت بالمنطقة الصناعية في مدينة قويسنا، ودفعت الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء، وأمكن السيطرة على الحريق عقب جهود مُضنية لإخماده.

وأوضح مصدر مسؤول لـ"تليجراف مصر"، أن القيادات التنفيذية والأمنية انتقلت لموقع الحادث، ولم يتبين بعد أسباب اشتعال النيران، ومن المقرر معاينة فريق من النيابة لتحديد الأسباب.

وتواصل الحماية المدنية أعمال تطهير آثار الحريق لمنع اشتعاله مجددا، فيما تفرض قوات الأمن كردونا أمنيًا حول المكان، فضلا عن تواجد سيارة إسعاف، هذا ولم ينتج عن الحادث مصابين.

النار أكلت الزراعات في الإسماعيلية  

وفى محافظة الإسماعيلية نشب حريق بإحدى المناطق النائية بمركز ومدينة القصاصين، التهم زراعات وهيش بالأرض.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع حريق في أرض زراعية بمنطقة القصاصين.  

ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق لإخماده وإجراء عمليات التبريد.

حريق مينى باص على طريق القليوبية 

وفي محافظة القليوبية نشب حريق في ميني باص على الطريق الزراعي، مما أسفر عن احتراقه، فيما تمكن مستقلوه من الهروب قبل محاصرتهم بالنيران.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغا يفيد بنشوب حريق في "ميني باص"، بالطريق الزراعي "بنها - المنصورة"، بمنطقة جمجرة الجديدة.

وكشف الفحص الأولى، أن النيران التهمت الأتوبيس بالكامل، دون وقوع خسائر بشرية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

حريق هائل بمطعم وكافية بالمحلة 

وفي الغربية، أخمدت قوات الحماية المدنية حريقا هائلا، اندلع بمطعم وكافيه على الطريق الدائري التابع لمدينة المحلة الكبرى، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة الحماية المدنية يفيد بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق بمطعم وكافيه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتمكنت من السيطرة على النيران، وإخمادها قبل امتدادها إلى باقي أنحاء المطعم.

وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الأدلة الجنائية لمعرفة أسباب اندلاع الحريق، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search