الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:40 ص

بعد مباراة كرواتيا.. حسام حسن يوجه رسالة إلى لاعبي المنتخب

حسام حسن

حسام حسن

محمد فتحى

A A

حرص المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، على تحية اللاعبين والجمهور عقب الخسارة أمام كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

واجتمع حسام حسن باللاعبين في أرضية الملعب عقب نهاية المباراة، ووجه لهم رسالة بشأن الفترة المقبلة وعدم التأثير بنتيجة اللقاء، خصوصا أنه لقاء ودي وأمام منتخب قوى.

 وكان منتخب كرواتيا قد حصد لقب كأس عاصمة مصر، بعد الفوز على مصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية التي جمعتهما، على ستاد “مصر”.

أحداث مباراة مصر وكرواتيا

تقدم منتخب مصر بالهدف الأول عن طريق رامي ربيعة في الدقيقة السادسة، من ركلة حرة مباشرة نفذها محمود حسن تريزيجيه بتسديدة قوية في المرمى، ارتدت من حارس كرواتيا، وتم تحويلها من محمد حمدي عرضية في منطقة الجزاء حولها ربيعة في المرمى.

واستدعى حكم الفيديو “فار” حكم الساحة للشك في تداخل مصطفى محمد الذي كان في موقف تسلل ولكن تأكد أنه لم يلمس الكرة ليؤكد الحكم صحة الهدف.

وجاء هدف التعادل لكرواتيا عن طريق نيكولا فلاسيتش، في الدقيقة 21 من مجهود فردي، بتوغل من الجبهة اليمنى وتسديدة قوية بقدمه اليسرى في وسط المرمى مرت أعلى الحارس محمد أبوجبل لترتطم في العارضة وتسكن الشباك.

وأضاف برونو بيتكوفيتش، الهدف الثاني لكرواتيا، من كرة عرضية حولها برأسية متقنة في المرمى، بدون أي ضغط من دفاع الفراعنة الذي اكتفى بمشاهدة الكرة تسكن الشباك.

وأضاف كرواتيا الهدف الثالث عن طريق أندري كراماريتش، في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد أن أرسل لوفرو ماير كرة عرضية داخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ الضربة الحرة حولها أندري كراماريتش رأسية قوية على يسار أبو جبل داخل الشباك.

search