السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

خناقات جزارين بحلوان.. "قلقاسة" يقتل "القصاص" بطعنة واحدة

جزار حلوان.. الضحية

جزار حلوان.. الضحية

محمد رمضان

A A

صار نبأ مقتل الجزار "حسن القصاص" في نهار رمضان، حديث أهالي منطقة عرب غنيم بمنطقة حلوان، بعد طعنة تلقاها من جزار آخر، بسبب خلافات مالية، تسببت في نزيف داخلي، أودى بحياته.

 

جريمة بسب اللحمة

كانت عقارب الساعة تتجه إلى الخامسة من مساء أول أمس، عندما استقبلت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان  بلاغًا مفاده مقتل جزار ومورد لحوم يدعي "حسن القصاص"، على يد جزار يدعى" أحمد سليمان"، وشهرته "قلقاسة"، بالاشتراك مع آخرين داخل محل الجزارة ملك المتهمين، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المجني عليه مصابًا بطعنة نافذة.

وفقًا للتحريات الاولية تبين أن  نشوب مشادة بين المجني عليه والمتهمين قبل يوم الواقعة، وتطور الأمر وتربص المتهمون بالمجني عليه في مساء اليوم التالي، وقاموا بقتله بسبب خلافات مالية بينهم على توريد اللحوم،  وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم. 

حبس المتهم 

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات، بعد أن أمرت بحبس المتهم 4 أيام، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي، لإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه من عدمه، واستدعت أسرة المجني عليه لسماع أقوالهم،  وصرحت بدفن المجني عليه. 

كان يطالب بحقه 

أحد جيران "حسن القصاص" روى لـ"تليجراف مصر"، أن الضحية يعمل جزارًا منذ سنوات طوبلة ويعمل على توريد اللحوم لأحد الجزارين في حلوان، ولم يكن لديه خلافات مع أي شخص ويتمتع بحسن الخلق والجميع في حالة حزن شديدة على وفاة بهذه الطريق،  وان حقيقة الأمر تتمثل في قيام المتهم يدعى "قلقاسة" بأخذ لحوم منه، ثم تأخر في سداد ثمنها،  ولما طالبه بها نشبت بينهم مشادة كلاميّة بينهما انتهت بجريمة. 

وأوضح الجار أن المتهم ضرب المجني عليه بآلة حادة، أدت لنزيف داخلي، وقال: حاولنا إسعافه في مستشفى حلوان العام لمدة 4 ساعات،  لكنه توفي متأثرًا بإصابته،  مشيرًا الى أن الضحية وحيد والدته، ووالده متوفي، ولديه طفلة وحيدة لم يتخط عمرها الـ4 شهور.

search