الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:47 ص

أحداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 16.. سمية الخشاب تنتقم من شقيقتها

 أحداث مسلسل بـ100راجل

أحداث مسلسل بـ100راجل

جهاد أحمد

A A

يبحث الكثيرون عن أحداث مسلسل بـ100راجل الحلقة 16، خاصةً بعد اشتعال الأحداث وقيام “غالية” (سمية الخشاب) بتهريب "مهران" (محمد رضوان)، ويعرض لكم "تليجراف مصر" أحداث مسلسل بـ100راجل الحلقة 16.


أحداث مسلسل بـ100راجل الحلقة 16

بدأت  أحداث مسلسل بـ100راجل الحلقة 16 بمشهد بحث راضي عن مهران "محمد رضوان"، لكنه يتفاجأ بطرق مهران للباب، وحكى له ما حدث من عبدالله وصقر وغالية، من ثم طلب من راضي ألا يخبر أحدًا أنه بالمنزل.

وقامت غالية بزيارة سوزي زوجة عابد ووعدتها بأن تنتقم لها من المعلم عباس.

من ناحية أخرى، اكتشفت سونا "نانسي صلاح" خيانة زوجها لها، وذهبت إلى المنزل لتجده هو وزوجته فتنهار عليهما، ولكن ميشو يبلغها أنه كتب كل شيء باسمه حتى منزلها من خلال التوكيل، وأنها لا تملك شيئًا ولا يهتم إذا طلبت الطلاق.

وضمن أحداث مسلسل بـ100راجل الحلقة 16 تمكنت الشرطة من القبض على ميشو بتهمة ملفقة من عبد الله حيث قام بدس المخدرات له.

وفي نهاية أحداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 16 ذهبت غالية إلى شقيقتها وواجهتها، من ثم ترجتها شقيقتها أن تسامحها، ولكن غالية همت بإمساك السكين ورفعه عليها لتنتهي أحداث مسلسل بـ100راجل الحلقة 16.

أبطال مسلسل بـ100 راجل

يشارك في بطولة مسلسل بـ100 راجل العديد من النجوم منهم سمية الخشاب، محمود عبدالغني، نانسي صلاح، سما ابراهيم، محمد القس، أحمد صيام، هالة فاخر، محمد رضوان، ومحمد عبدالعظيم. والعمل إخراج إبرام نشأت، وتأليف محمود حمدان.

قصة مسلسل بـ100 راجل

تدور قصة مسلسل بـ100 راجل، حول سيدة اضطرت إلى العمل كسائق ميكروباص، بعدما تعرضت إلى حادث أليم وهو إطلاق النار على عريسها ووالدها في ليلة زفافها، ما تسبب في قتل زوجها وحجز والدها في المستشفى، لتجد السيدة "غالية" نفسها أمام تحديات عديدة أبرزها تدبير "لقمة عيش".

search