الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:30 ص

عودة الشحات ومتولي.. قائمة الأهلى لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

الأهلي

الأهلي

يوسف المصري

A A

سافرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة حسام غالى، عضو مجلس الإدارة،، فجر اليوم الأربعاء، إلى العاصمة التنزانية "دار السلام"، استعدادا لمواجهة فريق سيمبا في دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة 29 مارس الجاري.

قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا في دوري الأبطال

وتواجد في قائمة الأهلي المسافرة إلى تنزانيا، التي اختارها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، كل من مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في حراسة المرمى، بالإضافة لكل من، محمد هاني وأكرم توفيق وخالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي وكريم الدبيس وعلي معلول وكريم فؤاد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ورضا سليم وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ومحمود عبد المنعم "كهربا" وأنتوني موديست.

وشهدت القائمة عودة حسين الشحات بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني الأخير، فيما عاد محمود متولي بعد فترة غياب طويلة.

غيابات الأهلي أمام سيمبا

وغاب عن قائمة الأهلي أمام سيمبا، كل من محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور ووسام أبو علي وكريم نيدفيد بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية.

ويتدرب الأهلي مساء اليوم في دار السلام، على أن يؤدي مرانه الرئيسي للمباراة مساء الخميس، وفقًا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف".

search