الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:59 ص

تفاصيل صادمة في واقعة وفاة محاسب وابنيه داخل شقة فيصل (فيديو)

جانب مما خلفه حريق شقة فيصل

جانب مما خلفه حريق شقة فيصل

محمد العبساوى

A A

كشف شاهد عيان تفاصيل صادمة في واقعة وفاة محاسب وابنيه في حريق هائل داخل شقتهم بمنطقة فيصل في بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

وقال الشاهد خلال بث مباشر لـ"تليجراف مصر" إنه تفاجأ هو وعدد كبير من أهالي المنطقة بنشوب حريق وتصاعد الأدخنة من داخل الشقة في تمام الساعة الحادية عشر من مساء يوم الاثنين الماضي.

العقار المحترق 

وأضاف شاهد العيان أن الجميع هرول مسرعًا  لإطفاء تلك النيران التي اندلعت داخل الشقة،  وكان الوضع والمشهد في غاية الخطورة  بسبب الدخان الكثيف ولم نستطع إخماد الحريق.

وتابع أن الضحايا توفوا مختنقين بالدخان وقام رجال الإسعاف بإخراج جثثهم وكان الأب يحاول إنقاذ أبنائه.

وعن الأب المتوفى قال “كان طيب وفي حاله وعمره ما عمل مشكلة مع حد ولا حد اشتكى منه وكان خدوما وبيحب الخير لكل جيرانه”. 

العقار المحترق في فيصل

وكانت منطقة بولاق الدكرور شهدت واقعة مأساوية عندما لقي محاسب وابناه التوأم مصرعهم في حريق داخل شقتهم.

وتلقى مدير الإدارة الإدارة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، ومدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، المقدم محمد نجيب، عن حريق داخل شقة، ومصرع 3.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد أيمن السكوري معاون أول المباحث، والنقيب أحمد يحيى، معاون المباحث، مع سيارات إطفاء وإسعاف، وتم إخماد النيران.

وتبين وفاة 3 بسبب الحريق، وهم آرميا فرحات، 29 عاما، محاسب وابنيه التوأم، كيفين وكيرلس، 6 أعوام.

وقالت الزوجة، ماريان عاطف، إنها كانت في غرفة النوم، بينما كان طفلها يلعب بـ"ولاعة"، وانتقلت النيران إلى باقي الشقة، وحاول زوجها إطفاءها، لكن الحريق أجهز عليه وعلى ابنيهما.

ولا يزال رجال المباحث يقومون بتحرياتهم، ويسألون شهود العيان والجيران، للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

search