الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:16 م

بعد 20 ساعة حريق.. مشاهد من مزرعة "الدواوين" بالإسماعيلية (صور)

حريق  مزرعة

حريق مزرعة

انجي هيبه

A A

استمر تصاعد الأدخنة في موقع حادث اشتعال حريق بمزرعة بقرية الدواوين بمركز محافظة الإسماعيلية، علي مدار 20 ساعة متواصلة.

وشهدت محافظ الإسماعيلية، وقوع حادث اندلاع حريق بمركز ومدينة القصاصين دون  خسائر بشرية.

السيطرة على الحريق

علي الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان وقوع الحادث، وانتشرت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق الذي وصل إلى الزراعات المجاورة.

من جانبه، وجه محافظ الإسماعيلية اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية، بضرورة التعامل الفوري مع جميع الأحداث الطارئة، والاهتمام بشكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لها وحلها عن طريق التنسيق مع الجهات المعنية.

حريق القصاصين

تلقَّت الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الثلاثاء، بلاغًا بنشوب حريق في هيش ومخلفات زراعية معاد تدويرها، بقرية الدواويس التابعة لمركز ومدينة القصاصين.

وعلى الفور، تابع محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، تداعيات الحريق من خلال مقر الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام محافظة الإسماعيلية.

تواصلت أطقم الشبكة بالتواصل مع جميع الجهات المعنية، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وسيارتي إسعاف؛ للسيطرة على الحريق والحفاظ على أرواح المواطنين.

وأكد معاون محافظ الإسماعيلية للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية،  هنري إبراهيم، أنه تم التواصل مع مركز ومدينة القصاصين، للدفع بـ4 سيارات مياه و2 "لودر" لفتح الطريق والمساعدة في إطفاء الحريق، كما تم التواصل مع الحماية المدنية؛ للتأكد من إخماد الحريق والسيطرة عليه دون إصابات أو خسائر بشرية أو مادية.

search