الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:13 ص

"صادر ضده حكم".. القبض على محام أثناء تحريره محضرا بتعرضه للسرقة

ضبط متهم - أرشيفية

ضبط متهم - أرشيفية

يوسف عماد الدين ومحمود رفاعي

A A

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على محامٍ، عقب إبلاغه عن متهمين بسرقة مبلغ مالي من  مكتبه.

وتوجه المحامي محمد سيد (54 عامًا)، إلى قسم شرطة الطالبية بمحافظة الجيزة، ليحرّر محضرًا بتضرره من كل من  عبد العزيز أسامة، وأسامة عبد العزيز، لقيامهما بسرقة مبلغ مالي من مكتبه.

هارب من أحكام

وبالكشف الفني على المُبلّغ، تبيّن أنه هارب من أحكام، ومطلوب على ذمة قضية تحمل رقم 26364 لسنة 2021 جنايات الطالبية، في قضية تزوير كلي 6008 لسنة 2021 حصر 1561 لسنة 2022، وكان قد صدر ضده حكم غيابي بالسجن لمدة 10 سنوات.

القبض على خادمة الإعلامية أميرة شنب

وفي وقت سابق نجحت الأجهزة الأمنية، في إلقاء القبض على خادمة الإعلامية أميرة شنب، لتنفيذ حكم قضائي “غيابي” صادر ضدها بالحبس، ، بسبب اتهامها بالإهمال وعدم السيطرة على الكلب خلال فتح الباب لمدير البنك محمد محب ما أسفر عن عقره ووفاته متأثرا بإصابته.

وقررت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، في شهر نوفمبر الماضي، حبس زوج الإعلامية أميرة شنب، 6 أشهر بدلًا من 3 سنوات، وذلك تخفيفا لعقوبته؛ لاتهامه بالتسبب في وفاة محمد محب، جاره، بعد نحو شهرين من دخوله العناية المركزة إثر مضاعفات ناتجة عن عقره من كلب المتهم.

أرملة المجني عليه

واستمعت النيابة العامة، لأقوال أرملة المجني عليه، والتي أكدت أن زوجها تم نقله للمستشفى بمدينة الشيخ زايد، وأجريت له إسعافات أولية، كما تلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم عقر الكلب، وأكد الأطباء أنه يحتاج لإجراء عملية جراحية.

وعند قيامهم بإجراء التدخلات الجراحية بالمستشفى، وتلقيه المخدر، توقفت عضلة قلبه، وفقد وعيه ثم دخل العناية المركزة وتوفي.

search