الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي

الأهلي

يوسف المصري

A A

وصلت قبل قليل بعثة الأهلي إلى مطار العاصمة التنزانية “دار السلام”، استعدادا لمواجهة فريق سيمبا في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتقام مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في تمام العاشرة مساء بعد غد الجمعة، على الملعب الوطني مكابا، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة 5 أبريل المقبل، بحضور 30 ألف مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تُذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في إطار منافسات الدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا، عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”.

وتمتلك الشبكة القطرية، كافة حقوق البث الرسمي والحصري، لجميع مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وحتى المباراة النهائية من البطولة القارية.

قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني كلا من مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في حراسة المرمى، بالإضافة لكل من، محمد هاني وأكرم توفيق وخالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي وكريم الدبيس وعلي معلول وكريم فؤاد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ورضا سليم وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ومحمود عبد المنعم "كهربا" وأنتوني موديست.

ويغيب عن قائمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، كل من محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور ووسام أبو علي وكريم نيدفيد بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية.

ويتدرب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، في دار السلام، على أن يؤدي مرانه الرئيسي للمباراة مساء الخميس، وفقًا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

search