الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

ملخص الحلقة 1 من مسلسل فراولة.. موقف بطولي لـ نيللي كريم

مسلسل فراولة

مسلسل فراولة

روان حنفي

A A

مسلسل فراولة من ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024، ومكون من 15 حلقة، شهدت أحداث الحلقة 1 من مسلسل فراولة ظهور شخصية فراولة وهي تعمل سيلز بشركة عقارات وتنقذ فتاة من الانتحار بحيلة ذكية، وتستطيع اقناع العميل الياباني بإتمام عملية الشراء عن طريق الطاقة.

ملخص الحلقة 1 من مسلسل فراولة

فلاش باك 

يظهر في أولى الحلقات مشهد "فلاش باك" لفراولة بنت الخادمة، والتي تجسدها “نيللي كريم” وهي صغيرة وتلعب مع دينا صديقتها المقربة من سكان العمارة، ثم تعلم ان دينا ستسافر للمصيف بالغردقة، لتسأل بعدها والدتها عن سبب عدم سفرهم أو خروجهم، لترد عليها والدتها “في يوما ما”، كما نرى طموح فراولة في أن ترقى بالمكانة التي فيها، وتحلم بالسعادة.

اصطدام 

في الوقت الحالي، تظهر فراولة "فريال مرزوق الجمال" وهي تتحدث للهاتف أثناء سيرها بعربيتها مع إحدى عملاء البنك، حيث يطالبونها بدفع الأقساط، لتتعصب عليه وتصطدم بها سيارة من الخلف، لتنزل وتصرخ به وتتفاجأ بأنه رجل ضخم لتتراجع في كلامها، وعرضت أن تُصلح له الفانوس، وذهبت مسرعة.

لقطة من مسلسل فراولة 

سيلز بشركة عقارية

ثم تظهر فراولة وهي تُتم عملية شراء مع عميل ياباني، حيث أنها تعمل سيلز في إحدى شركات العقارات، وفي أثناء ذلك تسمع صراخ فتاة تريد الانتحار لتوقفها بطريقة ذكية ومقنعة بأنها ستنتحر معها لتستغرب الفتاة، وتقلع عن فكرة الانتحار، ونجحت في إتمام عملية الشراء لاقتناع العميل الياباني لاقتناعه بالطاقة.

لقطة من مسلسل فراولة 

وتتوالى الأحداث لتنتهي الحلقة بعدما اكتشفت فراولة عند صرف شيك" 5 آلاف جنيه المكافأة في البنك بأنه دون رصيد، وتذهب لتتشاجر مع مديرها “جندي”، ليبرر لها الأزمة التي يمرون بها من مرتبات وغيره وأنه قرر خفض العمولات قليلا ، فأصابته في رأسه وهي ذاهبة تدخل الشرطة بأمر القبض على أستاذ جندي.

مسلسل فراولة

مسلسل فراولة هو أول الأعمال الدرامية من 15 حلقة للفنانة “نيللي كريم”، تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول فتاة فقيرة "فراولة" والتي تجسدها نيللي كريم، ووالدها يعمل حارس عقار بالزمالك، وتحلم أن تصبح من المشاهير وتصبح مغنية، كما أنها قارئة فنجان محترفة، وينالها الحظ وتبدأ رحلة جديدة "مندوبة مبيعات في إحدى الشركات العالمية، وتصبح خبيرة طاقة مشهورة لديها ملايين المعجبين.

مسلسل فراولة

والعمل من بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد على، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

مواعيد عرض المسلسل

-7:45 مساء، والإعادة 8:15 صباحا، و 1:45 ظهرا على قنوات dmc

-كما يعرض على منصة watch it.

search