السبت، 05 أكتوبر 2024

01:23 م

وفاة 8 أشخاص وإصابة 10 في حادث مرورع بالطريق الإقليمي (صور)

جانب من الحادث

جانب من الحادث

حبيبة عاشور- حبيبة ناصر

A A

شهد الطريق الإقليمي القادم من العاصمة الإدارية، اتجاه حلوان بعد نزلة السخنة، حادثًا مروعًا إثر اصطدام سيارة نقل بميكروباص وملاكي، ما تسبب في وفاة 8 أشخاص وإصابة 10 آخرين، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج . 

الحادث 

حادث تصادم 

تلقت غرفة عمليات المرور، إخطارًا من شرطة النجدة، مفاده وقوع حادث مروري أعلى الطريق الإقليمي القادم من العاصمة الإدارية اتجاه حلوان، ووجود ضحايا ومصابين.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن وتبين وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات (نقل وملاكى وميكروباص ).

 أسفر الحادث، عن وفاة 8 وإصابة 10 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان  والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها . 

الحادث 
الحادث 

 

الحادث 

وفاة وإصابة 11 في بالشرقية 

شهدت محافظة الشرقية اليوم حادث انقلاب سيارة، أسفر عن وفاة ضحية وإصابة 11 آخرين، وتم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفيات المركزية القريبة.

تفاصيل الحادث

تعود تفاصيل الحادث إلى انقلاب سيارة ربع نقل، على طريق بلبيس - العاشر من رمضان، كانت تقل عدد من العمال، وأسفر الحادث عن وفاة شخص، وإصابة 11 آخرين، وجرى نقل المصابين والمتوفي للمستشفيات القريبة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إخطار بالحادث

تلقت مديرية أمن الشرقية اخطارا ، يفيد بورود بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري على طريق بلبيس العاشر من رمضان، ما أسفر عن حالة وفاة وإصابة العديد، وانتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، للوقوف على أسبابه ومعاينته.


 

search