السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" الحلقة الأولى.. لقاء الأب وابنه

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

روان حنفي

A A

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، معاناة نور من فقده لوالديه، وتذكر الحادثة التي تسببت في فقدانه له.

الحلقة الأولى من مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل خالد نور وولده نور خالد بمشهد فلاش باك بذهاب زوجة خالد "دنيا ماهر" وابنهما إلى المصنع مكان عمله، لتصنع له مفاجأة بمناسبة عيد ميلاده وعيد ميلاد ابنه في نفس اليوم.

لقطة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وأثناء ذلك يكون خالد" كريم محمود عبد العزيز" في الصحراء لتجربة المفاعل النووي للطاقة، حيث أنه يعمل مهندس نووي ويتحدث إلى أصدقائه في العمل عن طبيعة زوجته وأنها لا تستطيع التصرف بمفردها لأنها تفشل وتبكي، وعلى الناحية الأخرى في التاكسي تبكي زوجته عندما تأخذ مسؤلية جمع الأجرة من الركاب.

وتصل زوجته إلى مكانه في نفس وقت تشغيل تفعيل المفعل النووي ليتفاجأ بأن زوجته وابنه تجاه المفعل النووي ليجري عليهم وتنفجر بهم.

لقطة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد

كابوس مفزع

ومن أبرز لقطات الحلقة الأولى من مسلسل خالد نور وولده نور خالد في الوقت الحالي نجد نور"شيكو"وهو بفزع من هذا الكابوس ويظهر أنه يعاني بشده من تلك الحادثة وتحاول زوجته ياسمين "آية سماحة" بشتى الطرق مساعدته للتخلص من الكابوس بنومه مثل نومه في الملح .

التقاء الأب والابن

يذهب نور لتوصيل ابنه خالد المسمى على اسم والده إلى مدرسته الجديدة وهناك يلتقط نور مع ابنه صورة تذكارية ويحكي له عن أمنيته في صغره أن يكون والده معه وينتظره حتى يدخل الفصل ويودعه، وتنتهي الحلقة بظهور والده خالد وهو يطلب من نور أن يلتقط له صوره مع ابنه خالد الصغير، ليقف نور مصدوم.

لقطة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تدور أحداث المسلسل عن صدفة جمعت أب وابنه في نفس العمر تقريبا، بسبب انفجار في مفاعل نووي كان يعمل به الأب، ويجتمعان لإصلاح الخلل، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

العمل من بطولة شيكو، وكريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين.

مواعيد عرض المسلسل

-9 مساء والإعادة 03:00 عصرا على قناة MBC مصر.

-ويعاد عرضه 06:00 مساء على قناة MBC مصر 2 والإعادة 12:30 منتصف الليل.

-كما يعرض على منصة شاهد.

search