الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

مستحقات الأجانب وإنهاء المؤجلات أهم بنود اجتماع مجلس الزمالك اليوم

حسين لبيب

حسين لبيب

يوسف المصري

A A

يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اليوم الإثنين، بمقر النادي، لبحث بعض الملفات المهمة والشائكة، داخل القلعة البيضاء.

إنهاء مؤجلات الدور الأول

ومن المقرر أن يناقش مجلس الزمالك خلال اجتماع اليوم ملف مستحقات اللاعبين لاسيما الأجانب، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

كما يبحث المجلس الأبيض موقف النادي من بطولة الدوري والتمسك بإنهاء جميع مؤجلات الدور الأول لجميع الفريق قبل انطلاق مباريات الدور الثاني.

قرارات تتعلق ببعثة اليد

ويضع مجلس لبيب اليوم، الرتوش النهائية التي تخص بعثة فريق اليد التي ستشارك في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية 2024 للرجال بمدينة وهران بالجزائر في الفترة من 18 إلى 27 أبريل المقبل.

ويتواجد فريق يد الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة أندية الترجي التونسي وبي إم سي الكونغولي، وأي بي آر الرواندي.

موقف الزمالك في دوري نايل

ويحتل فريق الزمالك، المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 15 نقطة، بعد خوض 11 مباراة؛ فاز في 4 مواجهات وخسر مثلها وتعادل ثلاث مرات.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ويلتقي فريق الزمالك نظيره مودرن فيوتشر يوم الأحد الموافق 31 مارس الجاري، بحضور 15 ألف متفرج، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة يوم 7 أبريل المقبل، بحضور 30 ألف متفرج.

وتأهل الزمالك لربع نهائي الكونفدرالية متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بلا أي هزيمة، فيما صعد مودرن فيوتشر للدور ذاته وصيفا للمجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.  

search