الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:07 ص

لتغيير حياتهما.. "أبواب الخير" يمنح 112 ألف جنيه لطفلة ومسن

الدكتور عمرو الليثي

الدكتور عمرو الليثي

محمد عدلي

A A

تلقى الإعلامي عمرو الليثي، اتصالًا هاتفيًا خلال برنامجه “أبواب الخير” عبر راديو مصر، من مسن يدعى “عوض إبراهيم”، يحتاج إجراء عملية مياه بيضاء في عينيه بتكلفة 12 ألف جنيه.

قال عوض إبراهيم، إنه يبلغ من العمر 70 عامًا، على المعاش، ويعيش بمفرده، مشيرًا إلى تدهور حالته الصحية حيث أصبح لا يرى ويحتاج إلى المساعدة.

استجاب الإعلامي عمرو الليثي إلى “عوض” وقرر تحقيق أمنيته والتكفل بمصاريف العملية التي يحتاج إليها.

إنقاذ مستقبل طفلة

وفي الفقرة الثانية التي تحمل اسم "رمضان كريم "، وهي فقرة المفاجآت، استقبل البرنامج اتصالًا هاتفيًا من آمال عزيز،  قائلة إنها في أمس الحاجة إلى إجراء عملية تجميل فى الأنف لابنتها بتكلفة 100 ألف جنيه.

وقالت آمال إنها متزوجة من سائق ميكروباص، ولديها بنت مولودة بعيب خلقي في الأنف، يمنعها من الذهاب إلى المدرسة بسبب تنمر زملائها، مضيقة أنها مصابة أيضًا بضيق تنفس بسبب تشوهات الأنف.

وتابعت أن ابنتها تحتاج للخضوع لعملية تجميل في الأنف بتكلفة 100 ألف جنيه، مشيرة إلى أنها لا تستطيع توفير تلك الأموال، حيث إن حالتها المادية صعبة وتعيش في شقة تسدد لها شهريًا مبلغ 450 جنيه “إيجار جديد” بجانب تكلفة المياه والكهرباء والنور.

 قالت آمال: أمنية حياتي إن بنتي تعمل العملية، وتبقى زي باقى البنات اللي فى سنها، خصوصًا إن بنتي كبرت دلوقتي وبقت في إعدادي، وبالفعل استجاب البرنامج لها وحقق أمنيتها.

يذاع برنامج " أبواب الخير " على الهواء مباشرةً خلال شهر رمضان، يوميًا من الأحد حتى الأربعاء في الثالثة عصرًا

search