الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:00 ص

هل هناك عقوبة قانونية على رامز جلال بعد إصابات سمية الخشاب؟

سمية الخشاب

سمية الخشاب

خلود طارق

A A

أثار ظهور الفنانة سمية الخشاب في برنامج "رامز جاب من الآخر" جدلاً واسعًا، بعد أن كشفت عن تعرضها لإصابات خطيرة بسبب المقالب التي تعرضت لها.

وقالت سمية الخشاب في لقاء لها مع قناة العربية، إنها تعرضت لتمزق في القدم واليد، وكسر في القديم، بسبب ما حدث لها في البرنامج.

سمية الخشاب أعلنت عن مقاضاة رامز جلال، وقالت: "اللي بيحصل دا مهزلة لا يمكن السكوت عنها ومش هسيب حقي".

تصريحات سمية الخشاب


هل يُعاقب رامز جلال

مقاضاة سمية الخشاب للفنان رامز جلال فتح سؤال مهما، فهل هناك عقوبة قانونية على رامز جلال بعد إصابات سمية الخشاب؟

المحامية نهى الجندي، قالت إن قناة “إم بي سي مصر” لا تستضيف أي ضيف دون إمضاء على إقرار ظهوره قائلة “المشاهير بيكونوا عارفين أنه برنامج مقلب”، ورغم ذلك فإن هناك عقوبة حالة حدوث أذى للضيوف. 

وأضافت لـ"تليجراف مصر"، أنه طبقًا للمادة 238 من قانون العقوبات والتي تنص على أن كل من تسبب بإصابة شخص وإيذائه بتصرف مسؤول عنه أم غير مسؤول: يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تزيد عن 3 سنوات وغرامة قيمتها 200 ألف جنيه. 

رامز جلال

ووجهت سمية الخشاب، رسالة إلى رامز جلال من خلال منشورها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلة: "مش هسيبك يا رامز يا مؤذي وهجيب حقي منك"، دون توضيح منها ما إذا كانت مهاجمة أم مزاح.

وانهالت التعليقات على سمية الخشاب بالهجوم بسبب نشر المنشور بعد عرض حلقتها بيوم كامل، وأيضا موافقتها على عرض الحلقة، بجانب أنها كانت بصحة جيدة حتى الانتهاء من الحلقة.

وحلت سمية الخشاب وآيتن عامر، ضيفتين في برنامج رامز جاب من الآخر، أول أمس، دون أي تعليق من الأولى عقب الحلقة لمدة يوم كامل.

بينما عبرت آيتن عامر عن سعادتها بالحلقة مع رامز جلال وقامت بالمزاح معه من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

يشار إلى أن رامز جلال كشف أن سبب خلاف الثنائي آيتن عامر وسمية الخشاب كان بسبب ارتداء الثنائي استايل فستان موحد.

وأكدت آيتن عامر أنها لم تر سمية الخشاب ارتدته من قبل، لذا اختارت أن ترتديه خلال تكريمها في دبي في وقت سابق.

search