السبت، 05 أكتوبر 2024

06:11 م

كوميديا سوداء.. "هتلر والصليب المعقوف" يثيران ضجة في حادث الخصوص

هتلر والصليب المعقوف

هتلر والصليب المعقوف

منى الصاوي

A A

لافتة غريبة على أحد المحال التجارية، تضفي لمسة من السخرية السوداء في ظل حادث انفجار محطة الصرف الصحي بالخصوص بمحافظة قليوبية.

الصليب المعقوف


تظهر لافتة تحمل عبارة "هتلر" بحروف كبيرة، مرفقة برمز الصليب المعقوف، على واجهة أحد المحلات، تلك العلامات التي تعتبر رمزًا لـ"النازية".

تأتي هذه الواقعة في وقت يعاني فيه السكان من تبعات الحادث المأساوي، فتضيف لمسة من السخرية السوداء، حيث يجد الناس أنفسهم أمام مشهد غير مألوف يزيد من غرابة الوضع.

هتلر والصليب المعقوف

مفارقة ساخرة

مفارقة ساخرة عاشها ضحايا الانفجار، إذ يجدون أنفسهم أمام محل يحمل اسم رمز للظلم والدمار، في الوقت الذي يعانون فداحة الخسائر التي خلفها الانفجار.

حريق الخصوص


نشب حريق، صباح اليوم الأربعاء، داخل محطة الصرف الصحي بمنطقة الخصوص، التابعة لمحافظة القليوبية، بعد انفجار بماسورة غاز، وقد هرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث.

محطة الصرف الصحي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغًا من شرطة النجدة بنشوب حريق داخل محطة الصرف الصحي بمنطقة الخصوص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إطفاء وإسعاف وجار إخماد النيران، ومعرفة أسباب الحريق.

إصابة خفير

فيما أكد مصدر أمني، بمديرية أمن القاهرة، إصابة خفير نتيجة الانفجار.

وأوضح المصدر، أن الانفجار الأول وقع فجر اليوم، بمحطة الصرف الصحي الرئيسية بالمرج، مؤكدًا حدوث انفجار آخر هز منطقة الخصوص، وتحديدًا خلف مطافئ القليوبية.
ويعاين فريق من النيابة العامة، موقع حريق محطة الصرف ويناقش شهود العيان والموظفين والعاملين بالمحطة، وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة.

search