الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:01 ص

"ممنوع رقاصة تطلع جمبي".. عصام صاصا يناقض نفسه (فيديو)

عصام صاصا

عصام صاصا

سعد نبيل

A A

استنكر مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا، غناء المطربين وبصحبتهم راقصات مؤكدًا أنه قبل أن يكون مطربا فهو رجل شرقي ولديه خطوط حمراء ومتمسك بالقيم والعادات والتقاليد المصرية، وهذا السبب لعدم ظهور راقصة معه على خشبة المسرح.

وأكد عصام صاصا خلال استضافته في برنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر أنه يقدم الفقرة الشعبية الوحيدة في مصر بدون وجود راقصة معه، قائلاً: "أنا النمرة الوحيدة في مصر اللي ما بتطلعش معاه راقصة ولا في الساحل ولا غير الساحل وأي صاحب مكان بيتعاقد معايا على حفلة أو نمرة بيبقى عارف أن شرطي ما فيش راقصة تطلع جنبي".

وجاء كلام المطرب الشعبي في البرنامج على عكس الواقع، حيث تحقق "تليجراف مصر" من عدم صحة كلام عصام صاصا وأنها متناقضة تماما مع الواقع، من خلال الحصول على مقاطع فيديو وصور على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقدم فقراته الغنائية على فترات مختلفة وبصحبته راقصة، ومن بينها وصلة غناء في الساحل الشمالي وأخرى في أحد الأفراح، وأخيرا منذ شهور عندما أحيا حفلا في دبي وكانت بصحبته راقصة على المسرح.

آخر أعمال عصام صاصا

يذكر أن آخر أعمال عصام صاصا هي أغنية "جبت السحابة وهتتشد" والتي طرحها قبل شهر رمضان عبر قناته الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، فضلا عن أغنية "اتنين بمقام ملايين"، في مسلسل "مسار إجباري".

search