السبت، 06 يوليو 2024

08:32 م

فادي خفاجة لـ"رامز جاب من الآخر": حرمت "تيك توك"

فادي خفاجة

فادي خفاجة

منى الصاوي

A A
سفاح التجمع

أجبر الفنان رامز جلال، ضيفه الفنان فادي خفاجة، الذي حلّ ضيفًا عليه في برنامج "رامز جاب من الأخر"، المبث على شاشة MBC مصر، على الاعتذار للفنانة مها أحمد، قائلًا، " أنا آسف مش هاعمل كدة تاني، مجدي كامل أستاذي".

تيك توك

أضاف خفاجة، "حرمت تيك توك، مفيش أسد تاني".

فيما قالت مها أحمد عن خلافها مع فادي خفاجة، “أنا رافعة عليه قضية.. على جثتي التنازل عنها”.

ضيوف البرنامج

وحلت الفنانة مها أحمد، والفنان فادي خفاجة، ضيوفًا على برنامج "رامز جاب من الأخر".

جدل كبير

أثارت الفنانة مها أحمد والفنان فادي خفاجة جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورهما معاً في أحد لايفات تطبيق "تيك توك". 

الخروج عن النص

وخلال هذا الظهور، قامت "مها" بالخروج عن النص وسبت عدداً من متابعيها بألفاظ بذيئة، ما أثار ردود فعل قوية من قبل المستخدمين ورواد التطبيق.

انتقادات عنيفة

تعرضت "مها" لانتقادات وهجمات عنيفة بسبب سلوكها في اللايف، حيث اعتبر البعض أن ما فعلته لا يتناسب مع الشهرة والمسؤولية التي تحملها كشخصية عامة، ما دفع الكثيرين إلى التعبير عن استيائهم وانزعاجهم من تصرفاتها.

توبيخ وإساءة 

وكانت مها أحمد قد وجهت توبيخًا عنيفًا لمتابعيها، قائلة: " يا خدمات بطلوا كفاية، أي خدامة هتفتح بوقها بالشبشب وأنا قعدتي دي عشان المصلحة واحدة، إحنا عملنا اللي علينا ورينا أخركم إيه".

رسالة إلى مجهول

بعد انتهاء البث المباشر لـ "مها أحمد"، خرج فادي خفاجة برسالة موجهة لشخص مجهول خلال بث مباشر عبر حسابه على نفس التطبيق، قائلاً: "إنت فين ياللي جوزك دكتور؟، إنت عملتي إيه في حياتك؟، ما عملتيش حاجة خالص ولا اشتغلتي، وعمالة تقولى أنا ابني مع كل الاحترام والتقدير على راسي بس إنتي بتاجري بيه.

أنا تريند لوحدي

لتقوم "مها أحمد" بعدها بتوجيه رسالة بدون ذكر أسماء خلال بث مباشر على حسابها، قائلة، "الواحد هيرجع وأقول ربنا يشفي كل مبتلى أو مريض، قلة الدعم بتجيب حالة مش طبيعية وكلنا بنكتئب، فيه واحد بيعبر عن حالة ويطلع لايف ويبقي تريند، يعني فيه واحد ما من ضمن الناس المدمنة طلب مني نتخانق مع بعض عشان يطلع تريند، رغم إنه عمل حاجة وطلع بيها تريند وكسب تعاطف الناس قلت له عيب مش للدرجة دي، أنا مش من الناس اللي ممكن تطلع تريند عشان خناقة مع حد أنا تريند لوحدي".

search