الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

زيارة والد هالاند لبرشلونة تثير أزمة مع جماهير مانشستر سيتي

هالاند ووالده

هالاند ووالده

هيثم موسى

A A

رغم اختيار النجم النرويجي إيرلينج هالاند، تمثيل فريق مانشستر سيتي في صيف 2022، ورفض العروض التي تلاقها من ريال مدريد وبرشلونة، إلا أن هناك أزمة كبير أثارها والده ألفي هالاند، مع جماهير سيتي، بسبب زيارته اليوم إلى البرسا، والتجول في كتالونيا. 

وكان هالاند أكد أنه لا يرغب في الرحيل عن مانشستر سيتي، وأنه راض عن اخيتاره، بعدما ارتبط اسمه بمغادرة سيتي، عقب تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجائزة أفضل لاعب في العالم 2023. 

هالاند ووالده 

مفاوضات برشلونة مع  هالاند

ونصح بعض الوكلاء، هالاند، بضرورة تغيير وجهته إلى أحد عمالقة الدوري الإسباني (ريال مدريد وبرشلونة)، إذا كان يريد تسليط الضوء عليه بالشكل الذي يليق به، على غرار ميسي ونجوم الريال والبرسا. 

وكان هالاند ارتبط أيضًا بالانتقال إلى برشلونة في عام 2022، بعد جلسة جمعته مع المدير الفني للبرسا ، تشافي هيرنانديز في ألمانيا، ولكن تعثرت المفاوضات بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، وتمت الصفقة إلى مانشستر سيتي. 

والد هالاند ووكيله في برشلونة 

والد هالاند في برشلونة 

والد هالاند أثار الشكوك اليوم بسبب تحركاته المفاجئة في برشلونة، وفقاً لما ذكرته تقارير صحفية. 

وقالت صحيفة" سبورت" الإسبانية، إنه بعد تردد الأنباء بموافقة هالاند بالانتقال إلى برشلونة الفترة المقبلة، ظهر والده الفي هالاند في برشلونة في زيارة غير متوقعة.

خوان لابورتا 

لابورتا يخطط لاستغلال هالاند في انتخابات برشلونة 

وأضافت الصحيفة، أنه حتى هذه اللحظة لم يتبين السبب الحقيق وراء تواجد والد هالاند في برشلونة، ولكن ارتبطت الزيارة بحلم رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا، الذي يسعى بكل السبل التعاقد مع هالاند حتى لو لم ينجح في الموسم المقبل، لاستغلال ذلك في حملته الانتخابية عام 2026. 

ويسعى لابورتا إلى تدعيم موقفه في الانتخابات المقبلة بالتعاقد مع هالاند، قبل عام 2026، الذي يكتمل فيه بناء ملعب "كامب نو" الجديد،معقل الفريق الكتالوني. 

search