الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:32 ص

نجم البرازيل يقترب خطوة من مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي

منتخب البرازيل

منتخب البرازيل

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب مانشستر سيتي من التعاقد مع أحد نجوم المنتخب البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

ووفقا لما ذكرته شبكة "فوتبول إنسايدر" فإن فريق وست هام يونايتد، قد يوافق على بيع النجم البرازيلي لوكاس بكيتا صانع ألعاب الفريق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في حالة الحصول على عرض مناسب.  

وقالت الشبكة إن مانشستر سيتي سيكون لديه فرصة كبيرة في التعاقد مع بكيتا خلال الفترة المقبلة، حال وصول العرض إلى 80 مليون، وهي القيمة التي حددتها إدارة ويست هام من أجل التفريط في اللاعب. 

لوكاس بكيتا مع البرازيل 

وكان المدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا، يرغب في جلب لوكاس بكيتا من الموسم الماضي إلى مانشستر سيتي، ولازالت لديه رغبة كبيرة في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حسبما أفادت الشبكة.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة أرسنال يوم الأحد المقبل، في تمام الخامسة والنصف مساءً، على ملعب “الاتحاد”، في قمة الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج". 

لوكاس بكيتا مع وست هام 

ويعتلي أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، ويأتي ليفربول في المرتبة الثانية بنفس الرصيد، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في البريميرليج برصيد 63 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وفي السياق ذاته يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره مانشستر سيتي، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تُقام المباراة الثلاثاء 9 أبريل بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال.

search