السبت، 05 أكتوبر 2024

11:54 ص

برنامج تأهيلي خاص لحسام عبدالمجيد وشحاتة قبل مواجهة فيوتشر

محمد شحاتة لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأوليمبي

محمد شحاتة لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأوليمبي

إسراء عدلي

A A

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجًا تأهيليًا خاصًا للثنائي حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة، على هامش المران الذي أقيم مساء أمس على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وانتظم الثنائي في تدريبات الزمالك مساء أمس، عقب عودتهما من السعودية بعد المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة.

وأدى حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة مجموعة التدريبات التأهيلية والاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بسبب عودة الثنائي اليوم من السعودية بعد المشاركة مع المنتخب الأولمبي، على أن ينتظم اللاعبان بشكل طبيعي في المران الجماعي اليوم.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

ويسعى لاعبو الزمالك إلى مصالحة الجمهور بعد الإخفاقات خلال الفترة الماضية، آخرها الهزيمة أمام الجونة في الدوري (3/2)، وقبلها خسارة كأس مصر على يد الغريم التقليدي الأهلي، بثنائية نظيفة.

search