الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:15 ص

"كفتة ومفروم".. مفاجآت جديدة في واقعة ذبح خيول بالمنوفية (صور)

جانب من المضبوطات

جانب من المضبوطات

المنوفية - أحمد السيد

A A

فجر المحامي سلامة خليفة، مفاجآت جديدة حول واقعة ضبط خيول مذبوحة في عزبة علام بدائرة مركز قويسنا في محافظة المنوفية والتي انفرد بها “تيلجراف مصر” أمس.

وأكد أنه شاهد تفاصيل جلب الحمير والخيل إلى أحد المنازل عبر سيارة نصف نقل، لكن تلك الحيوانات تدخل ولا تخرج ثم تأتي حيوانات جديدة ودائمًا ما يحدث ذلك في الليل.

وقال المحامي سلامة خليفة، إن الأمر أصبح محل شك من جميع الأهالي منذ شهر تقريبًا، ولكي أقطع الشكوك تسللت خلسة إلى ذلك المنزل في وقت عدم وجود أهله به، وظهرت بالمكان دماء كثيرة ومشهد مقزز، وهنا عزمت على تحرير محضر رسمي وكان محل اهتمام الشرطة والتي وصلت المكان وضبطت شخصين متلبسين بالذبائح.

وأضاف سلامة، أن مرتكب الواقعة كان جوابه على الاتهام بذبح الحمير والخيول غريبًا، إذ قال إن لحومهما لذيذة ومذاقها جيد جدًا، وبنخلطها باللحوم نعمل بيها كفتة جميلة ولحم مفروم"، وأبدى تأييده للفكرة بوصف أنها “حلال”.

وكان اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد بالقبض على شخصين متلبسين بذبح خيول في منزل كائن بعزبة علام التابعة لقرية أشليم بمركز قويسنا وأمكن ضبط الذبائح وتحريزها بمعرفة الجهات المختصة.

وتباشر النيابة تحقيقاتها مع المتهمين وكذلك طلب رأي الطب البيطري في المذبوحات، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

search