السبت، 05 أكتوبر 2024

05:26 م

شاب ينهي حياته بالجيزة بعد فصله من العمل

شاب يلقى نفسه - أرشيفية

شاب يلقى نفسه - أرشيفية

محمد رمضان ويوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أقدم شاب يبلغ من العمر 30 عاما، في منطقة الطالبية بالجيزة، على إنهاء حياته قفزًا من شرفة منزل أسرته بالدور الرابع، بعد إبلاغه بفصله من عمله.

وقالت الأم للشرطة إنه أصيب بحالة نفسية سيئة بعد فصله من عمله، وإنه حاول الانتحار عدة مرات، لكنها كانت تمنعه، وتحاول مواساته.

وبحسب بيان للشرطة، فقد غافل “أحمد ع.”، 30 عاما، والدته وإخوته، وألقى بنفسه من شرفة الشقة، ليسقط جثة هامدة، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

وورد للواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية، عن انتحار "أحمد ع" 30 سنة، عاطل، بالقفز من الطابق الرابع.

وانتقل العقيد سامح بدوى مفتش مباحث الطالبية وقوة مرافقة له إلى مكان الواقعة، حيث التقى والدة الشاب، وأفادت أن ابنها المتوفى يمر بحالة اكتئاب بعد فصله من عمله، وأنه حاول الانتحار مرات، وأنها حاولت مع شقيقته وصديقه الإمساك به دون جدوى، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

طبيب نفسي

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

search