الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

نشرة المرور.. الدائري "ماشي" وكوبري أكتوبر "زحمة"

الحالة المرورية

الحالة المرورية

عمرو عبدالله

A A

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم، حالة من السيولة المرورية في حركة السيارات، خاصة على الطريق الدائري، مع انتشار ضباط من الإدارة العامة للمرور في الشوارع والميادين، لرفع أي معوقات.

كوبري أكتوبر

وظهرت، كثافات مرورية متوسطة أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاه القادم من وسط المدينة إلى مدينة نصر، وطريق العروبة صلاح سالم، وفي الاتجاه الآخر إلى وسط المدينة، فضلًا عن ازدحام متوسط في شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر.

صلاح سالم

وشهدت منطقة العباسية كثافات مرورية متوسطة، مرورًا بكوبري أكتوبر، إلى مطار القاهرة ومنطقتي مساكن شيراتون والنزهة.

كورنيش النيل

وظهرت كثافات مرورية متوسطة في كورنيش النيل بالاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيل والملك الصالح، وكذلك سيولة مرورية في الاتجاه المؤدي إلى المعادي وحلوان.

طريق الواحات

كما شهدت المنطقة الواقعة بين أول طريق الفيوم وصولًا إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، ازدحامًا نسبيًا في ظل تواجد أوناش من المرور لتسيير الحركة المرورية.

وقررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تنفيذ غلق كلي لمسطح كوبري جيهان السادات أمام القادم من شارع ذاكر حسين بمدينة نصر، لاستكمال الأعمال الخاصة بمشروع مونوريل العاصمة الإدارية بالقاهرة.

وتعيّن الإدارة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات متوقعة وتسيير حركة المرور، لاستكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بالمحطة رقم (4) بمشروع مونوريل العاصمة الإدارية بشارع ذاكر حسين، ما يستلزم تنفيذ الغلق الكلي لمسطح كوبري جيهان السادات للقادم من شارع ذاكر حسين تجاه شارع عبد الله العربي بالقاهرة.

التحويلات المرورية

وقال مصدر أمني إنه يتم إجراء بعض التحويلات المرورية والقادم من شارع ذاكر حسين تجاه شارع عبد الله العربي يسلك يمينًا شارع بني أميّة فيسارًا شارع أحمد فهيم تجاه شارع عبد الله العربي.

وأضاف أن تنفيذ هذه الأعمال سيتم ليلًا ونهارًا اعتبارًا من الساعة 12:05 صباح اليوم ولمدة 30 يومًا.

search