الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:35 ص

ليفاندوفسكي.. صيد ثمين يطارده المال السعودي

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

محمد فتحي

A A

تواصل الأندية السعودية مطاردة البولندي ليفاندوفسكي لاعب برشلونة، من أجل الحصول على خدمته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم إصراره على رفض كل العروض.

كشفت تقارير صحفية، أن عددا من الأندية السعودية تقدمت بعروض خيالية لضم ليفاندوفسكي، رغم ارتباطه بعقد مع برشلونة يمتد حتى صيف عام 2026.

رفضه كل العروض

وأوضحت التقارير أن ليفاندوفسكي واصل رفضه كل العروض التي قدمت إليه من الدوري السعودي، مؤكدا أنه مستمر مع برشلونة ولا يفكر في الرحيل.

 وكان البولندي قد تعرض لإصابة قوية الشوط الثاني من مباراة ويلز وبولندا، في التصفيات المؤهلة ليورو 2024

وتأهل منتخب بولندا لبطولة يورو 2024، بعد فوزه على ويلز 5-4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

إصابة ليفاندوفسكي 

وفقا صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إصابة ليفاندوفسكي غير مقلقة، حيث تمكن من مواصلة اللعب بل وحاول التسجيل في عدة مناسبات سواء بالرأسيات أو التسديدات، ولم يتراجع أيضا عن تنفيذ الركلة الأولى من ركلات الترجيح بأسلوبه المعتاد.

وقام أطباء منتخب بولندا بوضع الثلج على منطقة الألم قبل بداية الوقت الإضافي. كما تعرض لضربة على قدمه في بداية الشوط الثاني اشتكى منها لفترة طويلة.

ومن المقرر أن يستقبل برشلونة، فريق لاس بالماس، يوم السبت المقبل، في مونتجويك في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا.

search