الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:31 ص

متحدث الزمالك: لن نتهاون في حق نادينا ونركز على الكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

إسراء عدلى

A A

أكد  المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم، أن مجلس إدارة النادي لن يلتفت لأي محاولات الهدف منها التأثير في مسيرة فريق الكرة نحو تحقيق حلم الكونفدرالية.

وكتب أحمد سالم تعليقا من خلاله صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال من خلاله "لن ننجرف أو نلتفت للمحاولات الرخيصة والساذجة من الهاربين، ومخالفي القانون الذين ثبت بالقطع ارتكابهم لمخالفات استوجبت العقوبة، وفقًا لحكم نهائي يعد بالضرورة عنوانًا للحقيقة".

وأضاف "وذلك لكي نسقط معهم في مستنقع التريند، وكلنا تركيز في دعم ومؤازرة الفريق الأول لتحقيق حلم الكونفدرالية، ويكفي أن نؤكد أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم ولن يتهاون يومًا في استيفاء حقوق النادي دون أن تنقص مثقال ذرة بما يتفق مع الشرعية وصحيح القانون".

 الزمالك على موعد مع مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

ويستعد فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

ويسعى لاعبو الزمالك إلى مصالحة الجمهور بعد الإخفاقات خلال الفترة الماضية، آخرها الهزيمة أمام الجونة في الدوري (3/2)، وقبلها خسارة كأس مصر على يد الغريم التقليدي الأهلي، بثنائية نظيفة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search